الارشيف / منوع

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب.. Yalla shoot

اخبار من اليمن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب.. Yalla shoot

أقتربت لحظة إنطلاق كلاسيكو الأرض بين Barcelona - Real Madrid، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في كأس الملك، تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona، مساء اليوم الخميس 2 مارس، وذلك لحساب ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اقراء ايضاً :

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر

يتجدد الصراع بين العملاقين في كلاسيكو الأرض اليوم، ولكن هذه المرة ستكون في قمة هذا الدور بكأس الملك، حيث يستهدف كل فريق تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة قبل موقعة الإياب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا

وتعتبر كفة الفريقين متساوية حتى اللحظة، فكلا الفريقين يمر بأداء جيد في المستوى بمسابقة الدوري وأيضًا ريال مدريد خصوصًا بدوري الأبطال. وكان برشلونة قد وصل لهذا الدور من البطولة عقب تخطيه عقبه ريال سوسيداد بالفوز عليه بهدف دون رد في دور ربع النهائي، لتصدمه القرعة مع الملكي.

شاهد المباراة دون تقطيع | من هنــا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب

تشكيل الريال الرسمي أمام برشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن التشكيل الأساسي لفريقه في الكلاسيكو ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا.

 

واستعدت كتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز التي تتمتمع بمعنويات مرتفعة لهذه الموقعة بتركيز تام وبكل قوة، حيث يطمح الفريق اليوم تقديم أداء مميز ياول من خلاله العودة للديار بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته وتسهل علية عملية العبور للدور المقبل في لقاء الإياب. على الجانب الأخر، استطاع ريال مدريد من الوصول لهذا الدور من البطولة، بعدما نجح في الفوز على أتلتيكو مدريد بديربي المدينة بثلاثية مقابل هدف في دور ربع النهائي.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

ويأتي تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد وفق ما يلي:-

خط الدفاع: رونالدو أراوخو - جويل كوندي - أندرياس كريستنسن - أليساندرو بالدي  خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونغ - جافي - سيرجي روبيرتو  خط الهجوم: رافينها - فيران توريس

شاهد المباراة بجودات عالية | إضغط هنا ويمر ريال مدريد بفترة فنية مميزة في الأيام الأخيرة بالمسابقات التي يشارك بها، حيث كان قد نجح من تحقيق الفوز على ليفربول بخماسية مقابل هدفين في 

وأنهى الملكي تحضيراته لهذه المباراة بتركيز تام وبجهد عالي، حيث يطمح في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل الذهاب للقاء الإياب خارج الديار بمعنويات مرتفعة ويحاول حسم الأمور في الكامب نو والثأر من الخصم للوصول للنهائي لمنافسة بقوة على اللقب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب.. Yalla shoot ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب.. Yalla shoot، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر اليوم 02-03-2023 في كاس ملك اسبانيا عبر يوتيوب.. Yalla shoot.