الارشيف / منوع

سعودي يضرب ابنه ضربًا بالسوط لإيقاظه لصلاة الفجر والمفاجأة .. رد فعل الإبن عندما صحى

اخبار من اليمن نشر شاب سعودي مقطع فيديو يكشف فيه طريقة والده في إيقاظه لصلاة الفجر وانتشر الفيديو بشكل واسع.

وفي القيديو المتداول تحت عنوان “شاب يوثق طريقة والده التقليدية في إيقاظه للصلاة”، عن دخول الأب غرفة الابن، وقت صلاة الفجر، لإيقاظه باستخدام “السوط”، أو “الكرباج”.

اقراء ايضاً :

 

تفاعل الرواد مع إيقاظ الابن بالسوط

لفت مغردون إلى أن أسلوب الأب لحث ابنه على الصلاة، هي نفس طريقة الزوج الذي يضرب زوجته بهدف تأديبها، مؤكدين على أن الاثنين مرفوضان.

وأشار مدونون إلى أن تصرف الأب المسيئ يؤثر سلبياً على طريقة ابنه مستقبلاً في التعامل مع أطفاله، مستخدماً أسلوب الضرب والإرهاب.


 

وبدوره، أشار عبدالله العنزي إلى أن طريقة الأب مرفوضة في الإسلام، مستنداً إلى الآية (159) من سورة آل عمران: (وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ).

 

وقال: “ليس هذا كان أسلوب الرسول عليه الصلاة والسلام في الدعوه حينما قال (ما كان الرِّفْقُ في شيءٍ إلَّا زانَه، ولا نُزِعَ من شيءٍ إلَّا شانَه)”.

 

لكن عقب صاحب حساب “الراعي الصالح” قائلاً: “لست بأرحم من النبي، عندما قال في الحديث الشريف (عن النبي ﷺ مُروا أبناءَكُم بالصَّلاةِ لسَبعِ سنينَ ، واضرِبوهم عليهَا لعَشرِ سِنينَ)”.

وكشف آخر عن تجربته، مع طريقة والده في حثه على الصلاة قائلاً: “كان يعاملني الوالد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته في الصلاة كذا، خاصه صلاة الفجر اما يضربني أو يسكب مويا من الفريزر عشان أقوم”.

وتابع: “وكنت أبكي وأنا صغير وأقول أبوي يكرهني، كبرت وصرت محافظ على كل صلواتي وفروضي وعرفت ليش كان يسوي كذا”.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودي يضرب ابنه ضربًا بالسوط لإيقاظه لصلاة الفجر والمفاجأة .. رد فعل الإبن عندما صحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي يضرب ابنه ضربًا بالسوط لإيقاظه لصلاة الفجر والمفاجأة .. رد فعل الإبن عندما صحى، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي يضرب ابنه ضربًا بالسوط لإيقاظه لصلاة الفجر والمفاجأة .. رد فعل الإبن عندما صحى.