الارشيف / منوع

شاهد تمساح يهاجم امرأة مسنة قبل لحظات من سحبها والتهامها وسط البحيرة..(فيديو)

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو لحظة اندفاع تمساح نحو امرأة تمشي مع كلبها بجوار بحيرة في فلوريدا، وجرها إلى البحر حيث التهمها.

 

اقراء ايضاً :

ونشر موقع "Inside Edition" الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة من منزل إحدى الجيران التي اتصلت بالشرطة أثناء محاولتها مساعدة المرأة.

 

وبحسب "ديلي ميل" فقد توفيت غلوريا سيرج (85 عاما) بعد أن سحبها التمساح البالغ طوله 10 أقدام، عندما حاولت إنقاذ كلبها المحبوب "تروبر" من براثن الزاحف يوم الاثنين.

 

تم التقاط اللحظات الأخيرة لسيرج بكاميرا الحياة البرية في منطقة مخصصة للمتقاعدين في فورت بيرس، فلوريدا. يمكن رؤية المسنة وهي تمشي على طول البحيرة مع كلبها عندما يظهر التمساح على السطح ويتوجه صوبهما بسرعة فائقة.

 

وحاولت سيرج إبعاد الكلب عن فكي التمساح، لكن التمساح أمسك بها بدلاً من ذلك، وشوهد وهو يسحبها إلى البحيرة. وقالت جارتها الخائفة كارول توماس ، 76 عامًا ، إنها حاولت مساعدة المرأة أثناء اتصالها بالشرطة.

 

وقالت إن التمساح شدها إلى البحيرة.. وما هي إلا لحظات حتى اختفت "أعتقد أنها ذهبت، يا إلهي"، صرخت توماس في الهاتف.

 

 https://twitter.com/i/status/1629095248730238976

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد تمساح يهاجم امرأة مسنة قبل لحظات من سحبها والتهامها وسط البحيرة..(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد تمساح يهاجم امرأة مسنة قبل لحظات من سحبها والتهامها وسط البحيرة..(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد تمساح يهاجم امرأة مسنة قبل لحظات من سحبها والتهامها وسط البحيرة..(فيديو).