الارشيف / منوع

«حامل ولا طلعلها كرش؟».. أصالة تثير الجدل بعد ظهورها الأخير في السعودية

اخبار من اليمن تصدرت الفنانة أصالة التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو لها مع ابنتها شام الذهبي تظهر فيه ببطن منتفخة.

وظهرت أصالة في الفيديو الذي نشرته ابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من كواليس تصوير برنامج «سعودي آيدول» وهما يلتقطان الصور مع بعضهما البعض.

اقراء ايضاً :

واتضح في الفيديو انتفاخ بطن الفنانة السورية أصالة مما أثار الجدل بين الجمهور حلو حملها، متسائلين هل هو حمل أم كرش؟، ولم يسبق لأصالة الظهور بهذا الشكل.

ومن جانبها لم ترد أصالة على تساؤلات الجمهور بشأن حملها حتى الأن وهو ما زاد الأمر حيرة لديهم، لأن أصالة سريعة الرد على الشائعات والانتقادات.

ولكن رجح البعض أن بطن أصالة المنتخفة ناتجة عن أزيائها ليس إلا وأن تلك الأنباء غرضها إثارة الجدل حول الفنانة أصالة.

أصالة نصري وابنتها أصالة نصري وابنتها أصالة نصري وابنتها

آخر أعمال الفنانة أصالة

والجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرا من خلال منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان «ما عرفتك».

وقد حققت الأغنية ما يزيد عن 80 ألف مشاهدة في 6 ساعات، وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون، جيتارات فرشيد، هندسة صوت عمر صلاح، مكساج جاسم محمد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
«حامل ولا طلعلها كرش؟».. أصالة تثير الجدل بعد ظهورها الأخير في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «حامل ولا طلعلها كرش؟».. أصالة تثير الجدل بعد ظهورها الأخير في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «حامل ولا طلعلها كرش؟».. أصالة تثير الجدل بعد ظهورها الأخير في السعودية.