الارشيف / منوع

بشرى سارة.. يمكنك الحصول الان على الاقامة الدائمة في السعودية بهذه الشروط البسيطة

اخبار من اليمن يرغب الكثير من الزائرين والوافدين في تجديد الإقامة الدائمة في المملكة العربية السعودية، لذلك يبحث الكثيرين عن ما قيمة رسوم التجديد والخطوات، لذلك أطلقت وزارة الداخلية بالمملكة خدمة تجديد الإقامة الدائمة إلكترونيا عبر منصة أبشر، وهذا سوف نتركه لكم في هذا التقرير شروط الحصول على الاقامة الدائمة ورسوم التجديد، وخطوات تجديد الإقامة عبر منصة أبشر لكل من يرغب يتابع معنا القادم.

شروط الحصول على الاقامة الدائمة في المملكة 1444 أكدت الإدارة العامة للجوازات بالمملكة على بعض الشروط يجب أن تتوفر في المتقدمين لتجديد الإقامة ومن أهم الشروط فيما يلي:

اقراء ايضاً :

 

يجب أن يكون يعمل في المملكة. يشترط دفع رسوم جميع المخالفات المرورية عبر منصة ابشر أن وجد. يلزم دفع رسوم تجديد الإقامة التي قامت الإدارة بتحديدها. لا يكون مسجل بقائمة الموظفين الغائبين. يشترط أن يكون لدى المتقدم جواز سفر ساري. لو كان هناك أطفال فوق سن ١٥عام فيجب تقديم صورة شخصية لهم وبصمات أصابع. يجب إجراء تجديد الإقامة الفصلي باستثناء العمالة المنزلية. المستندات المطلوبة لتحديد الإقامة الدائمة في المملكة يجب على الراغبين تجديد الإقامة تقديم بعض الوثائق الحكومية ومن أبرزها التالي:

جواز سفر ساري المفعول. تقرير صحي يشمل الحالة الصحية للمتقدم ولا تتجاوز ست أشهر من الصلاحية. تقديم قدرتهم المالية سواء في العمل الخاص أو الحكومي. تقديم السجل الجنائي للمتقدم ويشترط أ يكون خالي من أي قضائيا أو سجلات جنائية. والجدير بالذكر رسوم تجديد الإقامة الدائمة ٦٠٠ ريال سعودي سنويا. ورسوم التجديد للعمالة المنزلية ٦٥٠ريال سعودي. خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة الدائمة في المملكة هناك عدة خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة في المملكة تتلخص في النقاط التالية:

 

يجب الدخول إلى منصة ابشر الإلكترونية. بعد ذلك قم بتسجيل دخول بالبريد الإلكتروني. سيظهر أمامك كود قم بإعادة كتابته مرة أخزي يجب تدوين جميع البيانات المطلوبة بدقة في الحقول المخصصة لذلك. ثم قم باختيار خدماتي واختار منها خدمات الجوازات. يليه الاستعلام عن صلاحية الإقامة. عليك إدخال رقم الهوية والرقم المرئي. اضغط على عرض البيانات. قم بالنقر على الإقامات. اكتب رمز التحقق ثم انقر على زر عرض. ومن أبرز مزايا الحصول على الإقامة الدائمة هي الذهاب والعودة للمملكة بيسر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بشرى سارة.. يمكنك الحصول الان على الاقامة الدائمة في السعودية بهذه الشروط البسيطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بشرى سارة.. يمكنك الحصول الان على الاقامة الدائمة في السعودية بهذه الشروط البسيطة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بشرى سارة.. يمكنك الحصول الان على الاقامة الدائمة في السعودية بهذه الشروط البسيطة.