الارشيف / منوع

الأحد.. المصري فى السعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية

اخبار من اليمن يغادر اللواء أيمن المصرى مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش ومعه محمد مختار مدير شئون اللاعبين بالفريق إلى السعودية بعد غد الأحد لحضور مراسم قرعة البطولة العربية للأندية لكرة القدم .

كان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن مؤخرا عن عودة البطولة العربية مرة أخرى خلال عام 2023 بمشاركة 37 فريقاً ، وتبدأ التصفيات التمهيدية للبطولة خلال شهر مارس الجارى ، وصولا إلى التصفيات النهائية التى ستقام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو حتى 5 أغسطس القادمين فى ثلاث مدن .جاءت مشاركة فريق طلائع الجيش لكرة القدم فى البطولة العربية للأندية ، بعد حصول طلائع الجيش على المركز الرابع محققاً المربع الذهبي لموسم 2021 / 2022 برصيد 56 نقطة ، متفوقا على فيوتشر الذي يمتلك نفس رصيد النقاط بالمواجهات المباشرة حيث فاز طلائع الجيش علي فيوتشر بهدف نظيف ذهاباً وإياباً ، ولولا اختيارات اتحاد الكرة للأندية المشاركة في دوري الأبطال الإفريقي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي اعتمدت على ترتيب الأندية في نهاية الدور الأول شارك طلائع الجيش في بطولة الكونفدرالية .

اقراء ايضاً :

ليشارك الطلائع في البطولة العربية ، وهي البطولة التي شارك فيها الطلائع مرتين من قبل عندما حل رائع الدورى العام موسم 2006 / 2007 ، 2007  / 2008  ، وهى المرة الثالثة التى يحصل فيها طلائع الجيش على المركز الرابع منذ صعوده لدورى الأضواء والشهرة .

على الجانب الآخر يواصل فريق الكرة تدريباته اليومية الجادة بملعبة بجهاز الرياضة العسكرى بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة عماد النحاس المدير الفنى والجهاز المعاون ، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر له الخامسة مساء يوم الإثنين القادم بإستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدورى العام .

فى الوقت نفسه يكثف الجهاز الطبى للفريق من محاولاته لتجهيز خالد قمر مهاجم الفريق للحاق بالمباراة بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب شد فى العضلة الخلفية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الأحد.. المصري فى السعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأحد.. المصري فى السعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأحد.. المصري فى السعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية.