الارشيف / منوع

السعودية: شعبة الدواجن: من المتوقع استمرار انخفاض سعر البيض..! (تفاصيل)

اخبار من اليمن قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة، إن سعر بيض المائدة يشهد حالة من التراجع الملحوظ في الوقت الحالي، حيث إن هناك زيادة كبيرة في إنتاج البيض، ويتراوح سعر البيض ما بين 92 إلى 93 جنيها من أرض المزرعة.

 

اقراء ايضاً :

وأوضح السيد أن سعر طبق البيض سجل حوالي 100 جنيه بالنسبة للمستهلك، كما أن زيادة الكمية المعروضة من البيض بالأسواق أدت إلى انخفاض السعر في ظل وجود الإنتاج الهائل من البيض.

 

 

وأشار السيد إلى أن إنتاج مصر من بيض المائدة أكبر بكثير من الاستهلاك، حيث إن مصر تنتج حوالي 14 مليار بيضة في العام الواحد، بينما يوجد فائض من الإنتاج يتم تصديره إلى بعض الدول الأخرى، فلا توجد أي مشكلة بالنسبة للبيض.

 

وأوضح رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة، أن أسعار الأعلاف مستقرة بشكل جيد في الوقت الحالي، حيث إن سعر الأعلاف حوالي 22 ألف جنيه للطن، ولا يوجد أي مشكلة أو أزمة فيما يخص الأعلاف، ولن تحدث هذه المشكلة مرة أخرى.

 

وتابع السيد أنه من المتوقع أن يزداد حجم الطلب المحلي على البيض مع دخول شهر رمضان ومن الجيد استقرار السعر، حيث يعد من الوجبات الرئيسية على السحور، كما أنه من المتوقع انخفاض سعر طبق البيض خلال الفترة المقبلة حتى يصل السعر إلى 95 جنيها للمستهلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية: شعبة الدواجن: من المتوقع استمرار انخفاض سعر البيض..! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: شعبة الدواجن: من المتوقع استمرار انخفاض سعر البيض..! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: شعبة الدواجن: من المتوقع استمرار انخفاض سعر البيض..! (تفاصيل).