الارشيف / منوع

رسمياً: السعودية تصدر بيان عاجل من الداخلية بشأن إرهابي قتل رجال أمن.. إليك التفاصيل!

اخبار من اليمن  أصدرت وزارة الداخلية السعودية  اليوم، السبت، بياناً حول تنفيذ حكم حد الحرابة في أحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة.

وقالت الداخلية في بيانها: “أقدم محمد بن عبد الرزاق بن سعد فيضي، سعودي الجنسية، على الاعتداء على أحد رجال الأمن أثناء تأديته عمله وقتله عمداً وعدوانا بإطلاق النار عليه، وإطلاق النار على عدد من الدوريات الأمنية ورجال الأمن أثناء أدائهم مهام عملهم، والدخول إلى إحدى المنشآت النفطية وإشعال النار فيها بقصد تفجيرها، وشراء وحيازة أسلحة وذخيرة والتدرب عليها للاعتداء والإفساد والإخلال بالأمن، معتنقا المنهج التكفيري المؤيد للأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد والثناء على منفذيها”.

اقراء ايضاً :

 

 

 

وأضاف بيان الداخلية السعودية: “بفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحاكم المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله، وأيد ذلك من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”.

 

وتم تنفيذ حكم القتل حدا بالجاني محمد بن عبد الرزاق بن سعد فيضي، سعودي الجنسية، اليوم السبت، بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

 

فيما أعلنت ووزارة الداخليـة  عن ذلك لتؤكـد حـرص حكومة المملكة على استتباب الأمـن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم.

 

وختمت الوزارة بيانها قائلة: “وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
رسمياً: السعودية تصدر بيان عاجل من الداخلية بشأن إرهابي قتل رجال أمن.. إليك التفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسمياً: السعودية تصدر بيان عاجل من الداخلية بشأن إرهابي قتل رجال أمن.. إليك التفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسمياً: السعودية تصدر بيان عاجل من الداخلية بشأن إرهابي قتل رجال أمن.. إليك التفاصيل!.