الارشيف / منوع

فقط بمسمار وبصلة واحدة .. تخلصي تماماً من الحشرات والبعوض والنامس إلى الأبد وصفة سحرية متخطرش على بال أحد .. شاهد !

اخبار من اليمن من أكثر المشاكل التي تواجهنا في فصل الصيف هي الحشرات، ودائما ما نسعى للتخلص منها بشتى الطرق المختلفة، في نفس الوقت نحذر فيه الأسر من استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية لأنها من الأمور الفعالة جدا في القضاء على جميع الحشرات والديدان بشكل نهائي لكنها تعتبر سلاح ذو حدين في أنها تسبب ضرر كبير على الأشخاص الذين يعانون من ضيق في الجهاز التنفسي ، كما أن أسعارها تكون مرتفعة ، لذا قمنا بتجهيز طريقة سحية ومبتكرة للتخلص من الناموس والذباب بعنصريين لا يخلو منهم أي بيت وهما بصلة ومسمار.

طريقة التخلص من الحشرات باستخدام بصلة ومسمار:

تعتبر وصفة البصل من أروع وصفات المبيدات الحشرية الطبيعية إطلاقا ،لأنها تقضي على جميع الحشرات التي تكون موجودة في المنزل بصورة نهائية، كما أنها لا تسبب أي ضرر على صحة الأشخاص داخل المنزل بل أنها تسبب اختناق للحشرات فقط، ولكن يجب مراعاة تنظيف البيت وتهويته كل يوم .

الوصفة :-

أولا يتم غسل بصلة متوسطة الحجم وضعها في كوب.

يتم تغطيتها بورق المونيوم ويتم تركها في المكان التي يوجد به العديد من الحشرات.

خطوات القضاء على حشرات المنزل

يتم تنظيف وتهوية المنزل بشكل مستمر وبالتالي يكون دائما نظيف ومنعش ولا يوجد به أي حشرات طائرة.

كما يتم منع الحشرات من الوصول إلى المنزل عن طريق تقليم فروع أي شجرة تسمح بوجود الحشرات عليها.

يستخدم زيت النعناع  في طرد الناموس والحشرات والقضاء عليها تماما، حيث أنه يعتبر من الأشياء التي لها رائحة قوية جدا ذات التأثير الشديد علي الحشرات.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
فقط بمسمار وبصلة واحدة .. تخلصي تماماً من الحشرات والبعوض والنامس إلى الأبد وصفة سحرية متخطرش على بال أحد .. شاهد ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فقط بمسمار وبصلة واحدة .. تخلصي تماماً من الحشرات والبعوض والنامس إلى الأبد وصفة سحرية متخطرش على بال أحد .. شاهد !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فقط بمسمار وبصلة واحدة .. تخلصي تماماً من الحشرات والبعوض والنامس إلى الأبد وصفة سحرية متخطرش على بال أحد .. شاهد !.

قد تقرأ أيضا