الارشيف / منوع

20 ألف ريال غرامة لكل من يمارس هذا العمل ولو دون قصد في السعودية

اخبار من اليمن وجه المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر المواطنين الذين يرغبون في ممارسة أعمال نثر البذور داخل أراضي الغطاء النباتي إلى التواصل مع الإدارة التي تختص في المركز ومثلت في إدارة اللوائح والتراخيص اأجل منحهم الترخيص اللازم.

واشارت الى إمكانية الحصول على الترخيص اللازم بكل سهولة عن طريق (البريد الإلكتروني) الخاص بالمركز ، واضاف ان من يقوم بمخالفة ذلك سوف يعرض نفسه لعقوبة الغرامة المالية المحددة في لوائح المركز وقدرها عشرون الف ريال سعودي إضافة الى إلزامه بإزالة المخالفة .

اقراء ايضاً :

 

وشدد المركز على وجوب الحصول على الترخيص لممارسة أعمال نثر البذور داخل أراضي الغطاء النباتي الواقعة تحت إشراف المركز في جميع مناطق المملكة والتي تشمل المتنزهات الوطنية والمراعي والغابات والوديان والروضات والفياض وغيرها.

وأوضح المركز أن عقوبة المخالفين تصل إلى 20 ألف ريال سعودي، مع إلزام المخالف بإزالة المخالفة وإصلاح الضرر ودفع التعويضات، وفق ما تنص عليه (اللائحة التنفيذية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر) ، داعياً الراغبين في الحصول على ترخيص إلى التواصل مع إدارة اللوائح والتراخيص بالمركز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
20 ألف ريال غرامة لكل من يمارس هذا العمل ولو دون قصد في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 20 ألف ريال غرامة لكل من يمارس هذا العمل ولو دون قصد في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 20 ألف ريال غرامة لكل من يمارس هذا العمل ولو دون قصد في السعودية.