الارشيف / منوع

أمين "منطقة الرياض" يكشف مفاجأة بشأن مخطط جديد للمدينة خلال السنوات القادمة بالسعودية

اخبار من اليمن كشف أمين منطقة الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، عن مخطط جديد لمدينة الرياض "تحت العمل"، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنه العام القادم.

وقال خلال لقاء له مع برنامج "في الصورة" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، معالم الرياض اليوم والطموح الكبير للمدينة والظروف المتغيرة جعلت المخطط السابق لا يتعامل معها، واليوم بدأ العمل على مخطط جديد للمدينة يحدد شكل النمو في السنوات القادمة.

اقراء ايضاً :

وأوضح أن من أبرز ملامح المشروع، أن التمدد الأفقي لن يكون السمة السائدة للمدينة، وسيتم تعزيز النمو الرأسي، وتزداد عدد العمائر، وشبكة نقل حديثة، وعدم وجود مركز واحد في المدينة، وإنما سيكون هناك عدد كبير من المراكز بحيث الرحلات لا تكون في مركز واحد، وتجمع السكان لا يكون في مركز واحد

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أمين "منطقة الرياض" يكشف مفاجأة بشأن مخطط جديد للمدينة خلال السنوات القادمة بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين "منطقة الرياض" يكشف مفاجأة بشأن مخطط جديد للمدينة خلال السنوات القادمة بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين "منطقة الرياض" يكشف مفاجأة بشأن مخطط جديد للمدينة خلال السنوات القادمة بالسعودية.