الارشيف / منوع

شاهد لحظة مؤثرة بلقاء نجم النصر السعودي رونالدو بطفل سوري تمنى لقاءه من على أنقاض الزلزال..(فيديو)

اخبار من اليمن بعد أيام من وصوله للرياض هو ووالدته وشقيقه الأصغر وشقيقته الكبرى، نشر المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، مقطع فيديو للطفل السورى ربيع شاهين، في أثناء لقائه بلاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو، محقّقاً بذلك أمنية الطفل التي عبّر عنها خلال الأيام الأولى من الزلزال الذي وقع في تركيا وسوريا، يوم 6 فبراير/شباط الفائت.

 

اقراء ايضاً :

وعلّق “آل الشيخ” على الفيديو، قائلاً: “فرحتك فرحة لي”، موجّهاً الشكر “للنجم العالمي الكبير” على تلبية الطلب.

 

وكان كريستيانو رونالدو أول المعلقين على الفيديو، حيث وضع إيموجي “القلب”، تعبيراً عن حبه وشكره.

 

 

وكان الطفل السوري، ربيع شاهين، قد ظهر في مقطع فيديو وهو يتحدث مع الإعلامي الإماراتي، منذر الشامسي، وعبّر عن رغبته بالذهاب إلى ملعب كرة القدم برفقة “والده ووالدته”، ولكنه استدرك بالقول، إن “والده متوفّى”.

 

وقال “الشامسي” في منشور عبر تويتر: “أبي ميت بس.. كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا.. قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو”، مضيفاً في المنشن حساب “آل الشيخ”، لتلبية طلب الطفل.

 

ولم تمرّ ساعات حتى طلب رئيس هيئة الترفيه السعودية إيصاله بالطفل السوري، الذي عبّر في فيديو عن رغبته برؤية لاعبه المفضل.

 

وقال آل الشيخ في منشور على تويتر حينها: “يا ولدي ابشر وأهلا وسهلا فيك أنت ووالدتك معك… يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”.

 

وكان الطفل السوري ربيع شاهين قد وصل للمملكة العربية السعودية قبل أيام، حيث رحّب آل الشيخ به، في حين وعد رئيس نادي النصر  مسلي آل معمر الطفلَ بلقاء رونالدو وحضور أول مباراة قادمة له مع الفريق.​

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد لحظة مؤثرة بلقاء نجم النصر السعودي رونالدو بطفل سوري تمنى لقاءه من على أنقاض الزلزال..(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد لحظة مؤثرة بلقاء نجم النصر السعودي رونالدو بطفل سوري تمنى لقاءه من على أنقاض الزلزال..(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد لحظة مؤثرة بلقاء نجم النصر السعودي رونالدو بطفل سوري تمنى لقاءه من على أنقاض الزلزال..(فيديو).