الارشيف / منوع

سعودي يدعو زوجته لوجبة عشاء ويفاجئها بزواجه بالثانية.. لن تتخيل ما الذي فعلته به وجعله مسخرة

اخبار من اليمن تصدر الترند السعودي على "تويتر"، مقطع فيديو لزوجة سعودية تنتقم من زوجها بعد إخباره له أنه سيتزوج من أخرى. 

ووثق الفيديو المتداول قيام الزوج بدعوة زوجته إلى أحد مطاعم مدينة أبها لتناول الفطور، حيث فاجأها بأن حفل زواجه من زوجة أخرى سيكون في اليوم التالي، الأمر الذي أثار غضبها وجعلها تقوم بدلق صحن العدس الساخن الذي كانت تتناوله على رأسه، ما تسبب له بحروق. 

 

وظهرت حالة من الهرج والمرج في المطعم، حيث علا صوت الزوجة الغاضبة فيه. 

وكان الفيديو قد تم تداوله بشكل واسع، إذ أثار موجة سخرية عارمة بين المغردين السعوديين على "تويتر"، حملت معها كثيرًا من النصائح المضحكة للزوج، مع انتقادات كبيرة لتصرفه واختياره مكانًا غير مناسب لإخبار زوجته. 

 

وقال المغرد فادي الحسني ساخرًا: “عزيزي الرجل إذا عزمت تعدد فتوكل على الله ولكن احذر من المواجهة المباشرة مو تواجه وفي مكان عام.. وعدس!”.

 

فيما قال المغرد حمد الحربي: “هذا خبل معلمها بمكان عام وبوجود اسلحة ومواد حارقة مثل السكاكين والشوك والشاهي والعدس . . .الخ”.

بينما علق المغرد عبدالله النايف: “المفروض يقولها قريب من مستشفى”.

وقالت مغردة: “بعذرها الناس تعطي رضاوة و ذا عازمها على عدس ! واضح تمهيد للحياة القادمة”.


أما المغردة ريما فقالت: “يستاهل فيه احد يقول خبر مو زين لااحد برة البيت اقلها خليكم في بيتكم وربي ساتر عليكم”.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سعودي يدعو زوجته لوجبة عشاء ويفاجئها بزواجه بالثانية.. لن تتخيل ما الذي فعلته به وجعله مسخرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي يدعو زوجته لوجبة عشاء ويفاجئها بزواجه بالثانية.. لن تتخيل ما الذي فعلته به وجعله مسخرة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي يدعو زوجته لوجبة عشاء ويفاجئها بزواجه بالثانية.. لن تتخيل ما الذي فعلته به وجعله مسخرة.

قد تقرأ أيضا