الارشيف / منوع

لن تتخيلوا ما حدث بفتاة مراهقة بالسعودية كادت تفقد مستقبلها وحياتها لهذا السبب (تعرف على ما حصل)

اخبار من اليمن كشف المحامي تركي آل حصوصة، عن تفاصيل قضية جنائية اتهمت فيها فتاة لم يتجاوز عمرها 17 عامًا، لكتابتها تغريدات تتضمن سبًا وشتائم بحق أحد الأشخاص. وقال المحامي آل حصوصة، في تصريحات عبر حسابه بـ«تويتر»، إن أحد العملاء توجه إلى مكتبه، لرفع قضية جنائية ضد حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قام بكتابة تغريدات ضده «تحتوي على سب وشتائم».

وأشار إلى أنه بعد إحالة الموضوع إلى الجهات الأمنية اتضح أن صاحب الحساب فتاة لا تتجاوز الـ17 عامًا، مؤكدًا أنه بعد المضي في إجراءات الاستدلال والضبط، تواصل والد الفتاة معنا، وكان يطلب بإلحاح أن نقنع المدعي بأن يتنازل عن دعواه.

اقراء ايضاً :

وتابع: أجبنا والد الفتاة بأننا وكلاء وليس لنا الحق في التنازل، لكن رغبته سنوصلها إلى المدعي، مضيفًا: أبلغنا موكلنا عن حيثيات الموضوع، ونصحناه بأن يتنازل لأبعاد إنسانية، وأن المتهمة فتاة مراهقة لم تكن على نضج كافٍ، وأن أسرتها متضررة جداً وفي حالة انهيار النفسي. ‏واختتم حديثه قائلا، إنه بعد النقاش اقتنع بفكرة التنازل مقابل بعض الشروط.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لن تتخيلوا ما حدث بفتاة مراهقة بالسعودية كادت تفقد مستقبلها وحياتها لهذا السبب (تعرف على ما حصل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تتخيلوا ما حدث بفتاة مراهقة بالسعودية كادت تفقد مستقبلها وحياتها لهذا السبب (تعرف على ما حصل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تتخيلوا ما حدث بفتاة مراهقة بالسعودية كادت تفقد مستقبلها وحياتها لهذا السبب (تعرف على ما حصل).