الارشيف / منوع

شاهد بالفيديو حمار يقتحم قاعة حفل زفاف في السعودية وما حدث في النهاية لن يستوعبه عقلك"

اخبار من اليمن أثار مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والذي يظهر حماراقتحم قاعة حفل زفاف وأركتب أمر مثير للدهشة. 

وبحسب ما جرى تداوله فإن شخص دخل إلى قاعة  افراح وهو على ظهر حمار، فيما أظهرت مقاطع فيديو أخرى، دخول شاب آخر على دراجة نارية إلى داخل الصالة، وقد أقدموا على المزاح بمناسبة زواج شاب. 

وأكدت صحيفة “سبق” المحلية، بأن المحكمة العامة بمحافظة صامطة في منطقة جازان تلقت دعوى قضائية ضد مجموعة من الشبان، الذين ظهروا في المقطع المتداول. وكان مقطع الفيديو انتشر على مواقع التواصل لزفاف الشاب السعودي، إذ ظهر فيه أحد الأشخاص .  وقال رواد مواقع التواصل أن  صاحب القاعة برفع دعوى على العريس وأصدقائه بسبب الواقعة، التي أثارت موجة جدل على السوشيال ميديا.   وحظي مقطع الفيديو على تفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا وتسبب المقطع المتداول بجدل واسع، فمنهم من هاجم العريس ورفاقه على تصرفهم الذي اعتبروه “غير مسؤول”، ومنهم من رجَّح أن رهانًا كان بين العريس ورفاقه على الدخول على ظهر حمار مقابل المال.

 

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد بالفيديو حمار يقتحم قاعة حفل زفاف في السعودية وما حدث في النهاية لن يستوعبه عقلك" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو حمار يقتحم قاعة حفل زفاف في السعودية وما حدث في النهاية لن يستوعبه عقلك"، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو حمار يقتحم قاعة حفل زفاف في السعودية وما حدث في النهاية لن يستوعبه عقلك".

قد تقرأ أيضا