الارشيف / منوع

هيئة الطيران المدني السعودية توقِّع مذكرة لتحسين البيئة التنافسية بالقطاع

اخبار من اليمن . وأوضحت الهيئة، في بيان، أن المذكرة تهدف إلى مزيد من الشراكة والتعاون بين الهيئتين في إعداد الدراسات الاقتصادية التي تسهم في بناء بيئة جاذبة للاستثمار، وخلق روح المنافسة العادلة وتشجيعها ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على التنافسية المشروعة في قطاع الطيران.

اقراء ايضاً :

. وتركز مجالات التعاون على إعداد الدراسات المشتركة لقياس مستوى التنافسية بقطاع الطيران، ونشر ثقافة المنافسة من خلال تقديم ورش العمل المشتركة، وبناء تشريعات جاذبة للاستثمار في قطاع الطيران. ونوهت العامة للطيران المدني إلى أن هذه الشراكة تأتي ضمن جهود الهيئة لتعزيز نطاق التعاون في المجالات التنافسية والاقتصادية والبحثية، التي تحرص على تفعيلها مع الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية المتخصصة في مجالات المعلومات والأبحاث والبيانات الإحصائية والدراسات المشتركة، الخاصة بقطاع الطيران المدني في المملكة برؤية تخصصية، وتحديث التشريعات المناسبة؛ تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

وقع المذكرة من جانب الهيئة العامة للطيران المدني نائب الرئيس التنفيذي للسياسات الاقتصادية والخدمات اللوجستية عوض بن عطاالله السلمي، ومن جانب الهيئة العامة للمنافسة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية عبدالعزيز بن محمد بن عبيد.

 اضغط هنا

:

أرامكو السعودية توقع اتفاقاً مع بنك التصدير والاستيراد الكوري بـ 6 مليارات دولار

ولي العهد يستعرض استضافة المملكة معرض إكسبو 2030 مع وفد المكتب الدولي للمعارض

بينها سائقة ومدرس خاص.. "مساند" السعودية تتيح 13 مهنة جديدة للاستقدام

السعودية..التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية يرتفع 218 مليار ريال خلال 9 أشهر

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
هيئة الطيران المدني السعودية توقِّع مذكرة لتحسين البيئة التنافسية بالقطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الطيران المدني السعودية توقِّع مذكرة لتحسين البيئة التنافسية بالقطاع، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الطيران المدني السعودية توقِّع مذكرة لتحسين البيئة التنافسية بالقطاع.