الارشيف / منوع

جماهير النصر والهلال السعودي يتلقى خبر صادم ومحزن.. وهذا ما حدث أيضاً لرئيس الباطن..(تعرف عليه)

اخبار من اليمن أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء ، تغريم نادي النصر بمبلغ قدره 15 ألف ريال لقيام جمهوره برمي (5) علب مياه تجاه أرضية الملعب ولم تصب أحداً، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب مباراة النصر والباطن، علماً بأن القرار غير قابل للاستئناف.

 

اقراء ايضاً :

كما ألزمت رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي بدفع غرامة مالية قدرها (30,000) ثلاثون ألف ريال لقيامه بالتصريح بعد المباراة عبر وسائل الإعلام، والإساءة الإعلامية تجاه حكم مباراة النصر والباطن.

 

وألزمت مدرب الهلال رامون دياز بدفع 20 ألف ريال؛ لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية داخل ملعب لقاء الوحدة والهلال "دورياً"، وفرضت ذات الغرامة على مدرب الوحدة "سييرا" لذات السبب في المباراة ذاتها.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
جماهير النصر والهلال السعودي يتلقى خبر صادم ومحزن.. وهذا ما حدث أيضاً لرئيس الباطن..(تعرف عليه) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماهير النصر والهلال السعودي يتلقى خبر صادم ومحزن.. وهذا ما حدث أيضاً لرئيس الباطن..(تعرف عليه)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماهير النصر والهلال السعودي يتلقى خبر صادم ومحزن.. وهذا ما حدث أيضاً لرئيس الباطن..(تعرف عليه).