الارشيف / منوع

جورجينا رودريغيز تهين الحجاب وتغضب الجمهور السعودي بإطلالة فاضحة

اخبار من اليمن شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو متابعيها عبر "انستجرام" صورة مثيرة لها وهي جالسة في أحد سيارتها الفارهة، في إطلالة كشفت خلالها عن صدرها بطريقة جريئة غير معهودة.

ونشرت جورجينا رودريغز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” صورة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام بينما كانت جالسة في المقعد الخلفي بسيارتها في أحد مناطق العاصمة السعودية الرياض.

جورحينا رودريغز غطت طرف شعرها بقماش مزين بالألوان وقد أمسكت طرفيه بين يديها، بينما كان أظهرت مفاتنها لمتابعيها وكشفت عن جمالها.

البندانة التي ارتدتها جوردينا من تصميم دار الأزياء الفرنسية “كارتييه“، كما حملت جورجينا معها حقيبة يدوية جلدية باللون الأسود، بسعر يتجاوز 3500 يورو من تصميم سلسلة متاجر “ليوناردو” الإيطالية الفاخرة.

وارتدت جورحينا فستانا باللون البرتقالي الحيوي الذي يدل على الإشراق والجرأة والشجاعة، بينما كانت متوجهة إلى جلسة تصوير مع أحد الماركات التي لم تشر إليها في السعودية.

انتقلت جورجينا رودريغز للإقامة في السعودية رفقة صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستهل العام الجاري، رفقة أطفالهما، حيث استقروا جيمعا في جناح ملكي بفندق فاخر وسط الرياض.


معع انتقال جورجينا مع رونالدو وأطفالهم إلى السعودية المعروفة بقوانينها الصارمة تجاه المرأة، ترقب الكثيرون أن تقوم عارضة الأزياء الأرجنتينية بارتداء الحجاب، وهو مالم يحصل.

حيث حافظت جورجينا على نسق حياتها القديم سواء من الظهور الإعلامي أو الإطلالات المثيرة أو حتى ممارستها هواياتها اليومية من التسوق إلى صالة الرياضة وحتى الترفيه في المناطق المخصصة بالرياض.

 وانتقل رونالدو الدوري السعودي، بعد أن وقع للنصر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، اعتبارا من الميركاتو الشتوي الحالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
جورجينا رودريغيز تهين الحجاب وتغضب الجمهور السعودي بإطلالة فاضحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا رودريغيز تهين الحجاب وتغضب الجمهور السعودي بإطلالة فاضحة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا رودريغيز تهين الحجاب وتغضب الجمهور السعودي بإطلالة فاضحة.

قد تقرأ أيضا