الارشيف / منوع

السعودية تعلن عن عقوبات صارمة وغرامة 6000 ريال لكل من لا يقوم بهذا الأمر قبل نهاية هذه المهلة

اخبار من اليمن وجه الأمن العام السعودي أنه من يمتلك أسلحة يجب ان يسرع ترخيصها قبل نهاية المهلة المحددة، بتاريخ 1444/10/16هـ، وتجنب إيقاع العقوبات التي ترد بنظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية.

تفاصيل العقوبات
ووضح الأمن العام السعودي في تغريدة على حسابها في “تويتر”: “يعاقب بالسجن مدة لا تتجاوز 18 شهرا وبغرامة لا تزيد على 6000 ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تثبت حيازته سلاحاً نارياً فردياً أو ذخيرة دون ترخيص”.

وكانت شرطة منطقة الرياض، قد تمكنت من القبض على شخصين لحمل أحدهما سلاحًا ناريًا والآخر لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

تفاصيل المخالفات

وأوضحت شرطة الرياض أن المقبوض عليهم وثقفوا المخالفات ونشروها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.وأكد بيان شرطة منطقة الرياض، أنه جرى إيقافهما واتخذا الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية تعلن عن عقوبات صارمة وغرامة 6000 ريال لكل من لا يقوم بهذا الأمر قبل نهاية هذه المهلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن عقوبات صارمة وغرامة 6000 ريال لكل من لا يقوم بهذا الأمر قبل نهاية هذه المهلة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن عقوبات صارمة وغرامة 6000 ريال لكل من لا يقوم بهذا الأمر قبل نهاية هذه المهلة.

قد تقرأ أيضا