الارشيف / منوع

لحظات مخيفة لغرق أحد الشوارع بالسعودية وماذا حدث للسيارات!

اخبار من اليمن انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، مقطع فيديو يوثق لحظات غرق أحد الشوارع في حي بوابة الشرق بالرياض بمياه السيول والأمطار.

ويتضح من المقطع تجمع مياه الأمطار في أحد شوارع بوابة الشرق، عقب سقوط غزير للأمطار على الرياض في الساعات القليلة الماضية. وسبق لشوارع حي بوابة الشرق بالرياض، أن غمرتها مياه الأمطار قبل أسابيع، وقامت الشركة المنفذة للمشروع حينها بإصدار بيان حينها أكدت عبره مباشرة الحالة، وانتهاء الأزمة. من جهتها أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم، تحذير عاجل يتعلق بفرصة هطول أمطار غزيرة على الرياص حتى حلول المساء. وبينت المديرية من خلال تغريدة على صفحتها الرسمية في موقع التدوين المصغر «تويتر»، أنه:  "بناءً على تنبيه متقدم من المركز الوطني للأرصاد فإنها تحذر من فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض حتى المساء".  كما ذكرت أن الحالة المحتملة للطقس عبارة عن أمطار تتراوح شدتها بين متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض وتشمل عدة محافظات أيضًا.  من جانب آخر نبه الدفاع المدني، إلى وجوب اتخاذ الحيطة والحذر وذلك من خلال الابتعاد عن أماكن السيول وتساقط الأمطار الغزيرة، مشددًا على أن هذا التنبيه يأتي بالتزامن مع استمرار التوقعات باستمرار الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لحظات مخيفة لغرق أحد الشوارع بالسعودية وماذا حدث للسيارات! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحظات مخيفة لغرق أحد الشوارع بالسعودية وماذا حدث للسيارات!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحظات مخيفة لغرق أحد الشوارع بالسعودية وماذا حدث للسيارات!.