الارشيف / منوع

مرشدة أسرية سعودية تجيب ..كيف تحمين بيتك ونفسك وزوجك من أهل زوجك إذا كانوا متسلطين؟

اخبار من اليمن كشفت صانعة المحتوى والمرشدة الأسرية يوشا السياري كيف تحمي المرأة نفسها وزوجها ومنزلها من أهل زوجها المتسلطين بدون حروب وبكل هدوء.

وقالت خلال مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق التيك توك: "إذا واجهتي أي ردة فعل مستفز منهم تكون ردة فعلك الهدوء التام، وزيارتك لأهل زوجك تكون فقط في المناسبات الضرورية والأعياد، حاولي تتواصلين مع أم زوجك كل يوم جمعة تلفونيا ، حتى يتعلم أبنائك الحفاظ على صلة الرحم.
وتابعت: بيتك خط أحمر فمثلا أخت زوجك ما يحق لها تدخل المطبخ أو تفتح الثلاجة أو تدخل غرفة النوم وتفتح الدواليب، يمنع تماما أن كلامك على عيالك ينكسر أمامهم، فمثلا إذا كنتي تمنعي أبنائك من تناول الحلويات والشيكولاتة، ممنوع الجدة أو العمة يعطوهم حلويات. وتوضحين لهن بكل هدوء أن هذه قواعد تسير عليكي وعلى زوجك وأبنائك وتشكريهن على اهتمامهن.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مرشدة أسرية سعودية تجيب ..كيف تحمين بيتك ونفسك وزوجك من أهل زوجك إذا كانوا متسلطين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرشدة أسرية سعودية تجيب ..كيف تحمين بيتك ونفسك وزوجك من أهل زوجك إذا كانوا متسلطين؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرشدة أسرية سعودية تجيب ..كيف تحمين بيتك ونفسك وزوجك من أهل زوجك إذا كانوا متسلطين؟.