الارشيف / منوع

جورجينا تنهار بالبكاء في السعودية وتكشف عن السبب الخفي الذي سيغير حياتها وحياة رونالدو للأبد

اخبار من اليمن تحدد يوم 24 مارس الجاري موعدًا للعرض الأول للموسم الثاني من مسلسل صديقة كريستيانو رونالدو و عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، والذي يحمل عنوان "أنا جورجينا"، وذلك بعد أن أطلقت الموسم الأول منه في وقتٍ سابق، حيث كشفت فيه كيف تغيرت حياتها بعد أن التقت كريستيانو. 

ويستعرض هذا الجزء الجانب الآخر من الرفاهية التي تعيشها جورجينا، حيث سيعرض كيف كانت محطمة في لحظة تذكرها وفاة طفلها الذي أعلنت وكريستيانو عنه في 18 أبريل من العام الماضي، حيث أصدرت بيانًا مشتركًا رفقة صديقها رونالدو عن وفاة الطفل التي قلبت حايتهما رأسًا على عقب، والذي قالا فيه:

"ببالغ الأسى علينا أن نعلن وفاة ابننا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وواصلا: "نريد أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم. لقد حطمنا هذا الفقد ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب. حبيبي ، أنت ملاكنا".


وتتحدث جورجينا خلال العرض بشكلٍ صريح يوضح كيف أنها تأثرت بالحدث، حيث قال: " لقد عشت هذا العام أفضل وأسوأ لحظة في حياتي". لتنهار أثناء ذلك وتبكي في المقطع الترويجي للجزء الجديد من قصتها، والذي أظهر سرير الأطفال في الخلفية. كما تابعت بتأثر: "الحياة صعبة. الحياة يجب أن تستمر. لدي أسباب للمضي قدمًا وأن أكون قوية"

وكشفت جورجينا عن دور كريستيانو الكبير في مساعدتها على المضي قدمًا في حياتها بعد هذا الحدث الأليم، حيث قال لها: " جيو ، استمري في حياتك. سوف يفيدك ذلك جيدًا. الآن أولويتي هي عائلتي. هم أولادي. أنا سعيد جدًا وممتن جدًا"


جديرٌ بالذكر أن موقع "okdiario" الإسباني قد قال أن جورجينا رودريغيز ستكون أحد الضيوف الاستثنائيين في "El Hormiguero" الأسبوع المقبل، وهي مساحة يستضيفها Pablo Motos.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
جورجينا تنهار بالبكاء في السعودية وتكشف عن السبب الخفي الذي سيغير حياتها وحياة رونالدو للأبد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا تنهار بالبكاء في السعودية وتكشف عن السبب الخفي الذي سيغير حياتها وحياة رونالدو للأبد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا تنهار بالبكاء في السعودية وتكشف عن السبب الخفي الذي سيغير حياتها وحياة رونالدو للأبد.

قد تقرأ أيضا