الارشيف / منوع

السبب الذي سيجعل السعوديين يشعرون بأعراض صحية مزعجة في أول أيام رمضان طبيب سعودي يكشف عن هذا

اخبار من اليمن كشف الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنات عن أسباب الشعور بالصداع في الأيام الأولى من رمضان.

وأوضح الخضيري عبر حسابه الرسمي على تويتر  أن الشعور بالصداع في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك يعد أمراً طبيعياً ويعود ذلك لعدة أسباب.

اقراء ايضاً :

 

وقال الخضيري :” الصداع في أول يومين أو ٣ أيام من رمضان عادي وطبيعي لعدة أسباب منها التعوّد على القهوة والمتعوّد عليها في الصباح يأتيه الصداع الصباح أو الظهر أو قهوة المساء فيكون بالمساء”.

وتطرق إلى المزيد من التفاصيل حول هذه الأعراض حيث قال إنه من اليوم الأول إلى الثالث يكون الأمر وارد الحدوث ناتح عن اعتياد بعض الأمور التي يفعلها الصائم في أيامه العادية مثل شرب القهوة كل صباح

وأشار إلى أن للصداع أسباب كثيرة أثناء الصيام منها تغير مواعيد الطعام وتغيير نظام النوم وماغير ذلك من مسببات موضحًا أن تغير نظام الطعام قد يكون سببًا أيضًا في حدوث الإمساك ونوه إلى أن هذه الأعراض كلها تزول باليوم الرابع من الصيام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السبب الذي سيجعل السعوديين يشعرون بأعراض صحية مزعجة في أول أيام رمضان طبيب سعودي يكشف عن هذا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السبب الذي سيجعل السعوديين يشعرون بأعراض صحية مزعجة في أول أيام رمضان طبيب سعودي يكشف عن هذا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السبب الذي سيجعل السعوديين يشعرون بأعراض صحية مزعجة في أول أيام رمضان طبيب سعودي يكشف عن هذا.