الارشيف / منوع

نهاية مؤلمة لـ 6 أثيوبيين في السعودية قاموا بفعل أخاف السعوديين يشيب له الرأس دون أي خوف من الله

اخبار من اليمن تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، من القبض على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، حيث كانوا يحملون ما يصل إلى (54) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وذلك بغرض تهريبها إلى داخل المملكة. 

وكان الحساب الرسمي لـ "المديرية العامة لحرس الحدود" على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قد نشر تغريدة كشف فيها عن إلقاء الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة، القبض على المخالفين الستة لنظام أمن الحدود، مشيرًا إلى أنهم من الجنسية الإثيوبية ويحملون (54) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر. 

وأوضح الحساب الرسمي لـ "المديرية العامة لحرس الحدود"، أن الدوريات قد استكملت الإجراءات النظامية الأولية بحق المخالفين، قبل أن يتم تسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص للنظر في القضية واتخاذ ما يلزم. 

 

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تشن حربًا ظروسًا على المخدرات ومن يبيعها أو يروجها في المجتمع السعودي، وذلك للحفاظ عليه من الآفات ومن المشاكل التي تتسبب بها في حياته، كونها خطرًا كبيرًا يحدق بالمجتمعات حول العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
نهاية مؤلمة لـ 6 أثيوبيين في السعودية قاموا بفعل أخاف السعوديين يشيب له الرأس دون أي خوف من الله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مؤلمة لـ 6 أثيوبيين في السعودية قاموا بفعل أخاف السعوديين يشيب له الرأس دون أي خوف من الله، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مؤلمة لـ 6 أثيوبيين في السعودية قاموا بفعل أخاف السعوديين يشيب له الرأس دون أي خوف من الله.

قد تقرأ أيضا