الارشيف / منوع

استنفار شعبي في السعودية لاعتاق رقبة "أم لسبعة أطفال" .. ما القصة.. (تعرف عليها)

اخبار من اليمن تصدر وسم #عتقرقبةأمسبعةأطفال، الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد أن قام بعض الناشطون بتدشين حملة عليه من أجل جمع تبرعات مالية لعتق رقبة مواطنة كانت قد تسببت في وفاة خادمة. 

وبحسب المغردين فإن هذه المواطنة كانت قد تسببت في وفاة خادمة، مشيرين إلى أن المواطنة المحكومة بالإعدام في حال لم تسلم الدية تدعى "عائشة أحمد"، حيث صدر بحقها حكم شرعي يفيد بقتلها بعد تسببها في وفاة الخادمة. 

اقراء ايضاً :

 

وأوضح المغردون أن أهل الضحية قد قبلوا أن تؤدى لهم دية الدم، والتي تقدم بـ 4 مليون و800 ألف ريال. وهو ما جعل الناشطون يقومون بحملة التبرعات من أجل إنقاذ روحها وإعادتها إلى أطفالها. 

 

وكان أحد المغردين قد قال: "عمرها 38 سنة أم سبعة.. هي المعيل لهم، منفصلة من زوجها، تسببت في وفاة عاملتها، أكثر من هذا الكلام ما هو مهم ، المهم إن أهل الدم تنازلوا الله يجزاهم خير". متابعًا حديثه بالقول: "أكبر عيالها بنت 17 سنة.. تركت المدرسة لأجل تعيل إخوانها ساكنين وحدهم.. التبرع يقبل من هلله إلى كامل الديه”.

 

 

فيما أشار آخر إلى أنه قد تم جمع 500 ألف ريال، حيث غرد: "الحمدلله نزل المبلغ ٥٠٠ ألف ريال خلال يومين تقريبا أسأل الله أن يسخر لها أهل الخير ويتم جمع كامل مبلغ الدية  ويجمعها مع أطفالها السبعة قريبا..".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
استنفار شعبي في السعودية لاعتاق رقبة "أم لسبعة أطفال" .. ما القصة.. (تعرف عليها) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استنفار شعبي في السعودية لاعتاق رقبة "أم لسبعة أطفال" .. ما القصة.. (تعرف عليها)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استنفار شعبي في السعودية لاعتاق رقبة "أم لسبعة أطفال" .. ما القصة.. (تعرف عليها).