الارشيف / منوع

عروس سعودية ذهبت المحكمة للشكوى وما زالت لابسة فستان الزفاف والمفاجأة الصادمة من هو غريمها

اخبار من اليمن  روت صانعة محتوى على “تيك توك،”, قصة مثيرة عن “قضية الفستان” الذي نُظر أمام المحاكم من جانب أحد القضاة، بين عروس ومصممة أزياء.

وأوضحت صانعة المحتوى تفاصيل قصة “الفستان” المثيرة للجدل، مشيرة إلى أنها شهدت مصممة الأزياء وهي تحمل فستانا على ظهرها في إحدى قاعات المحاكم، بعد أن قاضتها عروس.

وعن تفاصيل القصة، قالت، إن فتاة طلبت من مصممة أزياء، تصميم فستان حفل زفافها، فوافقت نظير مبلغ 22 ألف ريال.

وبينت، أن العروس أبدت إعجابها بالفستان في محادثات بينهما على “واتساب”، واشترته بالفعل وحضرت به مناسبة زفافها، ولكن بعد تمام الزفاف، راسلت مصممة الأزياء أنها ترغب في إرجاعه، إلا أن الأخيرة رفضت.

وأفادت صانعة المحتوى، أن العروس رفعت عليها قضية، وبعرض الخلاف بينهما أمام القاضي، بينت مصممة أن الفستان تم استخدامه من قبل العروس بالفعل وأن عليه “foundation” من فرحها.

واختتمت، أن القاضي، قضى بإرجاع نصف المبلغ إلى العروس، لأنه رأى أن سعر الفستان مبالغ فيه.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
عروس سعودية ذهبت المحكمة للشكوى وما زالت لابسة فستان الزفاف والمفاجأة الصادمة من هو غريمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروس سعودية ذهبت المحكمة للشكوى وما زالت لابسة فستان الزفاف والمفاجأة الصادمة من هو غريمها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروس سعودية ذهبت المحكمة للشكوى وما زالت لابسة فستان الزفاف والمفاجأة الصادمة من هو غريمها.

قد تقرأ أيضا