الارشيف / منوع

صور متداولة لزفاف كريستيانو من جورجينا سرا تشعل مواقع التواصل بالسعودية .. كيف حصل ذلك؟! (شاهد)

اخبار من اليمن تداولت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج نجم ريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

زفاف هارب

اقراء ايضاً :

وعززت هذه التصريحات أنباء الزواج السري لكريستيانو وجورجينا بصورة من حفل الزفاف. وأشار إلى أنه كان في حفل سري للغاية في السعودية.

تظهر جورجينا في فستان زفاف أبيض تقليدي وتتبادل قبلة ودية مع كريستيانو.

كما علقت حسابات مزيفة تحمل أسماء الثنائي على الصورة ، “لقد فعلناها أخيرًا”.

صورة مركبة

ومع ذلك ، عند التحقيق في الحقيقة ، اتضح أن هذه الصور مزيفة أيضًا ، والحسابات مزيفة أيضًا.

كما تم الكشف عن أن الصورة المتداولة لزواج كريستيانو وجورجينا السري كانت صورة متراكبة للنجمة أريانا غراندي مع صديقها وكيل العقارات دالتون جوميز.

صورة لأريانا غراندي مع صديقها وكيل العقارات دالتون جوميز

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الإعلام أن والدة كريستيانو ، دولوريس أفيرو ، لا تريد أن يتزوج ابنها من صديقته الحالية جورجينا رودريغيز. لأنه يعتقد أن النموذج الأرجنتيني المولد لديه مصالح مالية وهو جشع في ربط أموال رونالدو به. بحسب النبأ الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

جاء ذلك على الرغم من تأكيد رونالدو أن والدته تتعايش مع جورجينا وتقديرها للدعم الذي قدمته لكريستيانو.

ذكرت صحيفة ماركا أن أزمة رونالدو وجورجينا تأجل زفافهما.

وتشير “ماركا” إلى شائعات تفيد بأن علاقة رونالدو وجورجينا استمرت فقط لأنها كانت مفيدة لمسيرتهما ومكانتهما كمشاهير.

1673357031_984_%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC-

وقال الصحفي جونزالو فاسكويز: “خيبة أمل اللاعب من المنتخب البرتغالي في مونديال قطر التي أقيمت في قطر مؤخرًا ربما تسببت في أزمة بينهما ، بينما كان حفل الزفاف الذي خطط له” كل شيء جاهز “.

ورد أن المملكة العربية السعودية مستعدة لتغيير القانون للسماح للأزواج غير المتزوجين بالعيش معًا. ويأتي ذلك تماشيا مع العلاقة الحالية بين لاعب نادي “النصر” الجديد كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.

وبحسب مراسل “عرب تي في” زيد بنجامين ، قال محامون سعوديون لوكالة الأنباء الإسبانية إن السلطات السعودية لم تعد تتدخل في الحالة الاجتماعية للمغتربين ، رغم أن القانون يحظر المعاشرة غير المتزوجة.

وذكر المحامون أيضًا أن المملكة العربية السعودية مستعدة حاليًا لتغيير القانون الخاص بهذه القضية وفقًا للعلاقة الحالية بين كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صور متداولة لزفاف كريستيانو من جورجينا سرا تشعل مواقع التواصل بالسعودية .. كيف حصل ذلك؟! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور متداولة لزفاف كريستيانو من جورجينا سرا تشعل مواقع التواصل بالسعودية .. كيف حصل ذلك؟! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور متداولة لزفاف كريستيانو من جورجينا سرا تشعل مواقع التواصل بالسعودية .. كيف حصل ذلك؟! (شاهد).