الارشيف / منوع

لسبب يشيب له الراس... فتاة سعودية بعمر العشرين ترفض الزواج من خطبيبهاالشاب وتتزوج والده المسن

اخبار من اليمن كشف الكاتب السعودي علي الزامل عن أغرب موقف من مواقف الخطوبة والزواج في المملكة.

وكتب الزامل : على ذمة الراوي يقول : قريبي ( ستيني ) وعلى مشارف السبعين عاماً ذهب مع إبنه الشاب ( العشريني ) ليخطب له وإذا بالعروس تفاجيء الجميع بأنها لا تريد الزواج من الإبن الشاب بل ترغب بالزواج من والده ” الستيني ”آ في البداية ظنوا بأنها مزحة ثقيلة لكن تبين جدية الفتاة وبالفعل تم الزواج من الأب بدلاً من الإبن

اقراء ايضاً :

 

وعندما سؤلت عن تصرفها الغريب أجابت : ماذا أفعل بالشاب العشريني طلباته كثيرة وصعب المراس و( يدقق بكل صغيرة وكبيرة ) والمشكلة الأكبر بعد فترة يتزوج علي ! أما الزوج الستيني فهو ( سمح ) ويدللني والأهم أنه في الغالب لن يتزوج علي فقد بلغ من العمر عتياً ! …. انتهى إن كانت الرواية صحيحة فهي وجهة نظر فردية لا يمكن تعميمها وما يُدرينا قد يكون توجه بعض الفتيات بالزواج من كبار السن وتفضيلهم على الشباب … آ وإن كان كذلك فليخبرونا بالمبررات

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لسبب يشيب له الراس... فتاة سعودية بعمر العشرين ترفض الزواج من خطبيبهاالشاب وتتزوج والده المسن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لسبب يشيب له الراس... فتاة سعودية بعمر العشرين ترفض الزواج من خطبيبهاالشاب وتتزوج والده المسن، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لسبب يشيب له الراس... فتاة سعودية بعمر العشرين ترفض الزواج من خطبيبهاالشاب وتتزوج والده المسن.