الارشيف / منوع

ولي العهد السعودي يزف البشرى لأهالي السعودية والعراق وهذا ما سيحدث خلال هذه الفترة

اخبار من اليمن أكد وزير التجارة رئيس مجلس الهيئة العامة للتجارة الخارجية، رئيس الجانب السعودي لمجلس التنسيق السعودي العراقي، ماجد القصبي، أن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان قد قام بالتوجيه بضرورة إنجاح علاقات المملكة مع دولة العراق على كافة الأصعدة. 

وقال القصبي في لقاء له على قناة العربية: "الطيران السعودي سيستأنف رحلاته إلى ⁧‎العراق⁩ خلال أسبوعين.. وسنُشارك بمعرض ⁧‎بغداد⁩ في نوفمبر لتسويق المُنتجات ‎السعودية"، مضيفًا: "وجّهنا دعوة لرئيس الوزراء العراقي لزيارة ‎السعودية بتوجيه من ولي العهد".

وأشار القصبي خلال اللقاء إلى أن: "أكثر من 475 ألف عراقي أدوا العمرة خلال عام 2022.. والتبادل التجاري بين ‎العراق والسعودية تجاوز الـ 4 مليارات ريال".

 

كما أوضح أن هناك مشاريع متبادله بين البلدين، وذلك في مجالات متعددة مثل: الكهرباء، والغاز، والتعليم، والإعلام، والثقافة. بالإضافة إلى أنه لمح إلى جملة من المشاريع التي يجري متابعتها، حيث سيتم الإعلان عنها قريبًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ولي العهد السعودي يزف البشرى لأهالي السعودية والعراق وهذا ما سيحدث خلال هذه الفترة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي يزف البشرى لأهالي السعودية والعراق وهذا ما سيحدث خلال هذه الفترة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي يزف البشرى لأهالي السعودية والعراق وهذا ما سيحدث خلال هذه الفترة.

قد تقرأ أيضا