الارشيف / منوع

صلوا لنلتقي بالجنة سعودية اشعلت مواقع التواصل بما قالت لمتابعيها... والسلطات تتحرك لإيقافها

اخبار من اليمن تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تغريدة نشرتها مشهورة تدعى كادي الجريسي، حيث أثارت جدلًا واسعًا على "تويتر".

وحصدت ردود أفعالٍ متباينة حولها. وكانت كادي الجريسي قد نشرت تغريدة على حسابها الشخصي في "تويتر"، قالت فيها: "قوموا صلوا أبي أشوفكم بالجنة وأوريكم شعري".

 

الأمر الذي أثار الجدل بين المغردين، حيث لاقت ردود أفعالٍ متباينة بين مهاجم لها ومدافع عنها. إذ اعتبرها البعض عفوية وبنية طيبة أرادت منها حث الفتيات على الصلاة.ورد مغرد يحمل اسم "شيلدون" عليها بالقول: "يعني ادخل الجنه عشان اشوف شعرك!! استغفرالله ماابي اكفر بسكت احسن"، فيما علقت احدى المغردات حول الأمر: "حرام عليكم تفسرون كلامها على كيفكم هي قصدها حلو وعفوي ماله داعي الااتنشن ذا الي من وراها فعلا ناس فاضيه ولا عندهم شغله" وبدوره قال "متألم": "والله كلام جميل أول شي تحث وتذكر على أهمية الصلاة وأنها سبب دخول الجنة ثاني شي تقول ترا أنا ما تحجبت كذا غصب أو إجبار تقول إنها تحجبت عبودية لله وطلبًا لرضاه والجنة وراح تفعل الأشياء اللي هي تحبها بالجنة إذا زال عنها التكليف الله يوفقها ويغفر لها حبييت كلامها من قلب".

 

وقال "مازن": "انا ما ادري كيف ما خافت من ربها وهي تقول هالكلام ! يا ناس عدم الخوف من الله مشكلة اقسم بالله!!" (شاهد) سعودية تحرق مواقع تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تغريدة نشرتها مشهورة تدعى كادي الجريسي، حيث أثارت جدلًا واسعًا على "تويتر". وحصدت ردود أفعالٍ متباينة حولها.

 

وكانت كادي الجريسي قد نشرت تغريدة على حسابها الشخصي في "تويتر"، قالت فيها: "قوموا صلوا أبي أشوفكم بالجنة وأوريكم شعري". الأمر الذي أثار الجدل بين المغردين، حيث لاقت ردود أفعالٍ متباينة بين مهاجم لها ومدافع عنها.

 

إذ اعتبرها البعض عفوية وبنية طيبة أرادت منها حث الفتيات على الصلاة.ورد مغرد يحمل اسم "شيلدون" عليها بالقول: "يعني ادخل الجنه عشان اشوف شعرك!! استغفرالله ماابي اكفر بسكت احسن"، فيما علقت احدى المغردات حول الأمر: "حرام عليكم تفسرون كلامها على كيفكم هي قصدها حلو وعفوي ماله داعي الااتنشن ذا الي من وراها فعلا ناس فاضيه ولا عندهم شغله" وبدوره قال "متألم":

"والله كلام جميل أول شي تحث وتذكر على أهمية الصلاة وأنها سبب دخول الجنة ثاني شي تقول ترا أنا ما تحجبت كذا غصب أو إجبار تقول إنها تحجبت عبودية لله وطلبًا لرضاه والجنة وراح تفعل الأشياء اللي هي تحبها بالجنة إذا زال عنها التكليف الله يوفقها ويغفر لها حبييت كلامها من قلب".

 

وقال "مازن": "انا ما ادري كيف ما خافت من ربها وهي تقول هالكلام ! يا ناس عدم الخوف من الله مشكلة اقسم بالله!!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
صلوا لنلتقي بالجنة سعودية اشعلت مواقع التواصل بما قالت لمتابعيها... والسلطات تتحرك لإيقافها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صلوا لنلتقي بالجنة سعودية اشعلت مواقع التواصل بما قالت لمتابعيها... والسلطات تتحرك لإيقافها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صلوا لنلتقي بالجنة سعودية اشعلت مواقع التواصل بما قالت لمتابعيها... والسلطات تتحرك لإيقافها.

قد تقرأ أيضا