الارشيف / منوع

لهذا السبب مشهورة "سناب شات"السعوديةمودل أش ..تصرح برغتبها بالزواج من رجل اربعيني

اخبار من اليمن أكدت مشهورة “سناب شات” ، السعودية مودل أش، رغبتها في الارتباط برجل أربعيني، وأبدت أسباب إعجابها بالزواج برجل يمر بمرحلة منتصف العمر، على حد قولها. وجاء رد مودل أش أثناء إجابتها على سؤال وجه لها من قبل متابعة حول إعجابها الدائم بالرجال الذين يكبرونها في العمر، وبعدد السنوات.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، أسباب انجذابها للرجال في سن الأربعين، مشيرة أنها سن النضج.كما أضافت أنها تشعر بأن الرجل الأربعيني جاد وعاقل، ويجيد اتخاذ القرارات الصائبة، وتابعت: “أنا إنسانة ما عندي استعداد أدخل في علاقة مع شخص يجرحني، يخوني، يكلم غيري، قلبي ما يتحمل فليش أدخل نفسي، أختصر الطريق وأحب أربعيني جاد رومانسي وطيب، عشان أحس العشرينيين والثلاثينيين موجدين الصراحة”.

اقراء ايضاً :

 

وانقسمت آراء المتابعين لأشجان حمود المطيري، الشهيرة بمودل أش، حول رأيها في الرجل الأربعيني، بين ناقد ومخالف وساخر، وجاءت بعض تعليقاتهم على المنشور: “لازم تعرفي المراهقة تجي في سن الأربعين وهي خطيرة جداً جداً”، و”ميزة هذي مودل اش إنها تخليك تتفشل بدالها”، و”الأربعيني = مراهقة مرحلة متطورة”، و”أقول حتى لو رجله والقبر بعد يخون والطيور على أشكالها تقع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لهذا السبب مشهورة "سناب شات"السعوديةمودل أش ..تصرح برغتبها بالزواج من رجل اربعيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذا السبب مشهورة "سناب شات"السعوديةمودل أش ..تصرح برغتبها بالزواج من رجل اربعيني، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذا السبب مشهورة "سناب شات"السعوديةمودل أش ..تصرح برغتبها بالزواج من رجل اربعيني.