الارشيف / منوع

السديس يستطلع آراء المعتمرين والمصلين حول خدمات المسجد الحرام في رمضان.. ماذا رد عليه السعوديون؟

اخبار من اليمن استطلع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الخميس، آراء عدد من المعتمرين والزائرين في المسجد الحرام، وذلك بهدف تطوير الخدمات والبرامج المقدمة في المسجد الحرام خلال موسم رمضان المبارك.

وأكد أن القيادة الرشيدة -حفظها الله- تولي قاصدي الحرمين الشريفين اهتمامًا بالغًا ومتابعة مستمرة لكافة الخدمات المقدمة لهم، كما تعمل الرئاسة بجهود حثيثة من منسوبيها للمساهمة في تطوير منظومة الخدمات وإدخال التقنيات الحديثة بما يتماشى مع خطط الرئاسة التطويرية.

واستمع الرئيس العام للمعتمرين الذين قدموا بدورهم الشكر والتقدير نظير ما لمسوه من عناية تعكس اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله، في سبيل أداء نسكهم بيسر وسهوله، مشيراً إلى أن هنالك جهود مبذولة أسهمت في إنجاح الخطط.

وحث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جميع العاملين بالرئاسة على مضاعفة الجهود بما يعزز جودة الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام، واحتساب الأجر والمثوبة من الله عز وجل خلال أداء مهامهم عملهم في أطهر بقاع الأرض.

وفي الختام دعا الرئيس العام الله أن يسهل على المعتمرين والمصلين أداء صلواتهم ومناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السديس يستطلع آراء المعتمرين والمصلين حول خدمات المسجد الحرام في رمضان.. ماذا رد عليه السعوديون؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السديس يستطلع آراء المعتمرين والمصلين حول خدمات المسجد الحرام في رمضان.. ماذا رد عليه السعوديون؟، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السديس يستطلع آراء المعتمرين والمصلين حول خدمات المسجد الحرام في رمضان.. ماذا رد عليه السعوديون؟.

قد تقرأ أيضا