الارشيف / منوع

منة فضالي: أمي فقدت بصرها من كام سنة.. ودلوقتي أنا اللي أمها مش هي

اخبار من اليمن حلت الفنانة منة فضالي، ضيفة على الإعلامية أميرة بدر، في أحدث حلقات برنامج “VIP” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر قناة “هي”.

وكشفت منة، خلال الحلقة الكثير من الأسرار بشأن حياتها الشخصية والفنية، حيث قالت: “بحترم أبويا بس مش زي أمي.. لإن أنا من غير أمي ولا حاجة”.

وأضافت: “هي اللي عملت لي كل حاجة في الدنيا.. ومهما أعمل مش هوفيها حقها.. أمي فقدت بصرها من كام سنة جالها جلطة في عين وعملت كذا عملية وبتشوف بعين واحدة”.

وتابعت: “بالنسبة لها دلوقتي أنا أمها مش هي.. وحاسة إن هي اللي بنتي وبحزن عليها ونفسي إنها تكون أحسن حد في الدنيا وبحاول أسعدها على قد ما أقدر”.

الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي، تشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسلي “جعفر العمدة”، و”سره الباتع”.

تدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي شعبي حول (جعفر العمدة) وهو رجل في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 3 سيدات، يمتلك شركات مقاولات ويدخل في صراعات كثيرة، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه.

“جعفر العمدة” بطولة: محمد رمضان، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنذر رياحنة، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وسلوى عثمان، ومجدي بدر، وجوري بكر، سيناريو وحوار: محمد سامي ومهاب طارق، وقصة وإخراج: محمد سامي.

بينما تدور أحداث مسلسل “سره الباتع” في إطار اجتماعي تاريخي بين زمنين “العصر الحاضر، وعصر الحملة الفرنسية على مصر”، حيث نرى شاب يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، فيكتشف أن صاحب المقام لعب دورًا بارزًا في مقاومة الاحتلال الفرنسي.

“سره الباتع” بطولة: أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وريم مصطفى، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله وهالة صدقي، وحسين فهمي، ومحمود قابيل، وأحمد وفيق، عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس، وسيناريو وحوار وإخراج: خالد يوسف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
منة فضالي: أمي فقدت بصرها من كام سنة.. ودلوقتي أنا اللي أمها مش هي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منة فضالي: أمي فقدت بصرها من كام سنة.. ودلوقتي أنا اللي أمها مش هي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منة فضالي: أمي فقدت بصرها من كام سنة.. ودلوقتي أنا اللي أمها مش هي.

قد تقرأ أيضا