الارشيف / منوع

7 نصائح لمكياج ثابت وجذاب خلال فصل الشتاء

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اخبار من اليمن يختلف مكياج الشتاء عن مكياج الصيف لما يتسبب فيه الطقس على طبيعة البشرة، ما يستدعي بعض الإجراءات حتى يكون مكياج الشتاء ثابتا وجذابا. 

ووفقاً "العين الإخبارية" بعض النصائح للحصول على مكياج شتوي مميز ثابت وجذاب ويزيد من أناقتك وجمالك.

1- ترطيب البشرة

1e504133c3.jpg

للحصول على مكياج جذاب خلال الشتاء القارص يجب الحرص على تنظيف البشرة بشكل يومي بالغسول المناسب، وإزالة بقايا المكياج باستخدام مزيل المكياج المعد من مواد طبيعية، ثم الترطيب بالكريمات المرطبة المناسبة لطبيعتها.

أما إذا كانت البشرة دهنية فيجب الابتعاد عن الكريمات التي تحوي الزيوت، والحرص على اختيار الأنواع التي يدخل في تركيبها المواد الطبيعية، للحصول على بشرة نضرة.

2- بلسم الشفاه المرطب

a72cac36d1.jpg

الروج في المكياج الشتوي يزيد من أناقة المكياج ويظهر الشفاه بمنظر أجمل، وقبل تطبيق أحمر الشفاه أو محددات الشفاه، يجب إعداد الشفاة باستخدام مرطب شفاه غني، قد لا يساعد هذا على تطبيق أحمر الشفاه بسهولة، لكن يعمل على تجنب تشققات الشفاه خلال الطقس البارد.

3- BB بديل لكریم الأساس

451e1fa7d8.jpg

لتغطية خفيفة أو متوسطة تحمي البشرة من المشكلات، التي تطرأ نتيجة لاستخدام تركيبات كريم الأساس الكثيفة يفضل استخدام المرطبات الملونة ككريم الجلدية.

مع انخفاض درجات الحرارة، قد يتكتل كريم الأساس على بشرتك ليبدو بمظهر محرج وغير محبب؛ لذلك احرصي على اختيار التركيبات الغنية بالعناصر المرطبة؛ لتجنب ذلك والحفاظ على مكياجك.

4- مستحضرات مقاومة للماء

e5aa9cbd8f.jpg

فصل الشتاء من الفصول الباردة الرطبة، وبالتالي يجب أن تحافظي على ثبات مكياجك، لذا اختاري الأنواع المقاومة للماء، بدءاً من كريم الأساس وانتهاءً بأحمر الشفاه.

5- بودرة الوجه

c0f1244ff1.jpg

تعتقد الكثيرات أن التخلي عن وضع بودرة الوجه واستبدالها بالكريمات في فصل الشتاء يعطي مكياجهن مظهرا أجمل، ولكن أكد الخبراء أن البودرة أساسية خاصة لمكياج فصل الشتاء لتثبيت المكياج أكثر، ويفضل اختيار الأنواع الخالية من اللمعة لتناسب الإطلالة الشتوية.

6- كميات محدودة من البلاشر

d703089f69.jpg

البلاشر لا يناسب الإطلالات الشتوية، لذا استخدميه بحذر وبكميات قليلة، ويفضل الخبراء عدم استخدامه للمكياج النهاري، واقتصار استخدامه على المكياج المسائي.

7- الكحل الأسود والآيلاينر

لمكياجك الشتوي اختاري رسمات جريئة من الآيلاينر وطبقيها على عينيك لتزيدي من إضاءتهما وجاذبيتهما، ولا تنسي تحديدهما بالكحل الأسود من الداخل.

يفضل الخبراء اختيار الألوان الدافئة التي تزيد من إضاءة عينيك وتكسبك نظرة أكثر حدة.

71b47e4ccf.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
7 نصائح لمكياج ثابت وجذاب خلال فصل الشتاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 7 نصائح لمكياج ثابت وجذاب خلال فصل الشتاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 7 نصائح لمكياج ثابت وجذاب خلال فصل الشتاء.