الارشيف / منوع

شركة طيران إندونيسية تقدم حفلات موسيقية خلال رحلاتها

اخبار من اليمن بدأت شركة "جارودا" الوطنية الإندونيسية للطيران اختبار حفلات موسيقية خلال الرحلات الجوية في إطار سياسة تسويقية لاستقطاب زبائن جدد، وفقاً للعين الإخبارية.

وعلى بعض رحلاتها داخل إندونيسيا يمكن للركاب حضور حفلات على ارتفاع 10 آلاف متر موجهة خصوصا إلى جيل الألفية "الذين يسعون إلى تجربة طيران مختلفة"، بحسب الناطق باسم الشركة إحسان روسان.

ونظمت الشركة أول حفلة جوية، الأربعاء، مع عازفين خلال رحلة بين جاكرتا وجزيرة بالي، وتستمر الحفلات 10 دقائق إلى 15 دقيقة وتسمح بالترويج لمواهب ناشئة.

وقد يكون الأمر تجربة لا تنسى للبعض ومزعجة للبعض الآخر، ففي عام 2017، تفاوتت ردود الفعل على تنظيم شركة "ساوث ويست" الأمريكية حفلة خلال رحلة جوية، حيث قال بعض الركاب إنهم يفضلون ألا يجري إزعاجهم خلال الرحلة لأنهم يريدون النوم أو القراءة.

ويشهد قطاع النقل الجوي في إندونيسيا، التي تضم نحو 17 ألف جزيرة، نموا هو من الأسرع في العالم، لكن تجددت المخاوف على صعيد السلامة بعد تحطم طائرة تابعة لشركة "لايين إير" في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن مقتل 189 شخصا.

وأكدت "جارودا" أنها اتخذت كل التدابير حتى لا تشكل الحفلات أي خطر مشددة على أنها دربت طواقمها، وشدد الناطق باسم الشركة: "في حال حدوث مطبات هوائية سيُطلب من المغني الجلوس".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شركة طيران إندونيسية تقدم حفلات موسيقية خلال رحلاتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة طيران إندونيسية تقدم حفلات موسيقية خلال رحلاتها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة طيران إندونيسية تقدم حفلات موسيقية خلال رحلاتها.