الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد وأوضاع التعليم في الجوف


اخبار من اليمن الجوف - سبأنت:

ناقش اجتماع عقد في محافظة الجوف، ضم وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي، ومدير عام مكتب التربية والتعليم في الجوف الدكتور محمد صالح ومدراء مكاتب التربية في المديريات، استعدادات العام الدراسي الجديد وأوضاع التعليم في الجوف.

وأكد وكيل محافظة الجوف المهندس الحاشدي، أهمية التعليم الذي يعد أحد أهم أدوات مواجهة مليشيا الحوثي المعززة بالجهل والتخلف والتي تستهدف التعليم لتهيئة بيئة ملائمة لأفكارها العنصرية .. مشددا  على متابعة العملية التعليمية في الجوف واتخاذ الاجراءات القانونية التي تضمن سير العملية التعليمية بانتظام والابتعاد عن المناهج الحوثية المحرفة لتكريس العنصرية.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب التربية في الجوف والتعليم الدكتور محمد صالح، أوضاع التعليم والطلاب النازحين وجهود التنسيق مع مكتب التربية في مأرب لاستيعابهم في العملية التعليمية .. مشيرا إلى احتياجات التعليم في مخيمات النازحين شرق وشمال محافظة الجوف وغياب المنظمات المعنية عن تلك المخيمات وما قدمه مكتب التربية في الجوف بالتعاون مع السلطة المحلية من فصول ومستلزمات دراسية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد وأوضاع التعليم في الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد وأوضاع التعليم في الجوف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد وأوضاع التعليم في الجوف.

قد تقرأ أيضا