الارشيف / اخبار اليمن

مقرب من الانتقالي الجنوبي: مع تسليم الرئيس هادي صلاحياته للفريق علي محسن

اخبار من اليمن قال أكاديمي مقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي إن استبدال الرئيس هادي بشخصية أخرى، قد يقربهم مما وصفه بـ ‘‘فرض الحل’’.

وقال الأكاديمي حسين لقور، تعليقًا على الأنباء المتداولة بشأن تشكيل مجلس رئاسي، أو نقل سلطة الرئيس هادي لنائب جديد، إنه "مع تعيين علي محسن رئيسا أو نائبا بسلطة رئيس، لأن ذلك الأمر يقربنا من فرض الحل"، بحسب تعبيره.

وفي وقت سابق، هاجم لقور، الرئيس هادي، معتبرًا سقوطه وبقاء الحوثيين خيرًا من بقائه، قائلًا: "لن أدافع عن هادي و زبانيته في وجه أي توجه لتحجيم دوره أو حتى إخراجه من المشهد السياسي. لم يكن حتى بالحد الأدنى قادر على أن ينجز أي شيء بل أكتفى بتسليم السلطة لفاسدين و ظل شريكا معهم فيها. سيقول البعض خروج هادي لصالح الحوثة وعلي محسن فليكن أقلها جنوبا سنعرف أن امامنا عدو واضح".

 

ووصف لقور المتمسكين بالمرجعيات الثلاث في اليمن كمن ينتظر عودة عفاش من القبر.. مضيفًا: " مبادرة الخليج ماتت بموت وإختفاء القوى الموقعة عليها. ومخرجات حوار صنعاء داس عليها الحوثة بعشرة أطقم واختطفوا صنعاء. اما قرار 2216 والسلاح فقد قامت (مليشيات الإخوان) وما يسمى جيش الشرعية تسليم مالديهم من سلاح للحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقرب من الانتقالي الجنوبي: مع تسليم الرئيس هادي صلاحياته للفريق علي محسن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقرب من الانتقالي الجنوبي: مع تسليم الرئيس هادي صلاحياته للفريق علي محسن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقرب من الانتقالي الجنوبي: مع تسليم الرئيس هادي صلاحياته للفريق علي محسن.

قد تقرأ أيضا