الارشيف / اخبار اليمن

لإجباره على التنازل عن اغلى ما يملك ..الحوثيون يختطفون قائد لواء أحد أركان نظام الرئيس صالح

اخبار من اليمن اختطفت المليشيا الحوثية قائد لواء من مديرية سنحان مسقط رأس الرئيس السابق علي عبد الله صالح وتم احتجازه في مديرية أمن سنحان لأجباره على التنازل عن أرض لصالح قيادي حوثي طامع فيها .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن مدير أمن مديرية سنحان عبد الحق عبد الله السراجي والذي ينتحل رتبة عقيد يحتجز العميد الركن عبد الوهاب قعشم - والذي كان يشغل قائد لواء البقع والذي يتبع المنطقة العسكرية الشمالية الغربية - في مبنى المديرية جنوب شرق العاصمة صنعاء في منطقة هيلانه والقريبة من منطقة دار سلم .

وأضافت المصادر أن السراجي وعد أثناء أتصال هاتفي في المديرية بقيادي حوثي آخر باجبار قعشم بالتنازل عن الأرض التابعة له لقيادي حوثي آخر بعد اتهامه بالخيانة وغيرها من التهم للضغط عليه .

وأكدت المصادر أن الحوثيين جلبوا أحد المزارعين لاتهام قعشم بهذه التهم مقابل التعهد بدفع مبالغ مالية كبيرة له وتهديد الأخير بتحويله للاستخبارات العسكرية .

ووضحت المصادر أن مديرية أمن سنحان والتابعة لمحافظة طوق صنعاء تعد من أسوء مراكز الشرطة في محافظة صنعاء والتي تم تحويلها إلى اقطاعية لأسرة السراجي والذي من خلاله استطاعت ابتزاز القادة العسكريين من قبيلة سنحان والذين خفضوا جناح الذل للعيش في كنف المليشيا العنصرية .

وكشف المصادر الامنية عن احتجاز العشرات من ضباط مديرية سنحان في سجن المديرية سيء السمعة لإجراء التحقيقات في معتقل آل السراجي والذين ينتمون لسنحان لكنهم مكثوا شرا بأهل سنحان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لإجباره على التنازل عن اغلى ما يملك ..الحوثيون يختطفون قائد لواء أحد أركان نظام الرئيس صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لإجباره على التنازل عن اغلى ما يملك ..الحوثيون يختطفون قائد لواء أحد أركان نظام الرئيس صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لإجباره على التنازل عن اغلى ما يملك ..الحوثيون يختطفون قائد لواء أحد أركان نظام الرئيس صالح.

قد تقرأ أيضا