الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية يلتقي السفير الارجنتيني غير المقيم بمناسبة انتهاء فترة عمله

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، سفير جمهورية الأرجنتين الصديقة غير المقيم لدى اليمن، مارسيلو خيلاردوني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشاد الوزير بن مبارك، بالجهود التي بذلها السفير مارسيلو خيلاردوني ومساهمته الفعّالة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض وزير الخارجية، الأزمة الإنسانية جراء استمرار الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية، وانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق الشعب اليمني..مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون مع جمهورية الأرجنتين، لبذل مزيداً من الجهد في وضع حد لهذه الانتهاكات من خلال عضويتها في مجلس حقوق الإنسان.

من جانبه، أعرب السفير الأرجنتيني عن بالغ شكره لما حظي به من دعم وحسن تنسيق في مختلف ملفات التعاون، مما ساهم في إنجاح مهمته ودعم علاقات الصداقة بين البلدين..معرباً عن تطلّع بلاده لمواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية خلال الفترة القادمة..مجدداً التأكيد على دعم بلاده للحكومة الشرعية ولكل ما من شأنه الحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يلتقي السفير الارجنتيني غير المقيم بمناسبة انتهاء فترة عمله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يلتقي السفير الارجنتيني غير المقيم بمناسبة انتهاء فترة عمله، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يلتقي السفير الارجنتيني غير المقيم بمناسبة انتهاء فترة عمله.

قد تقرأ أيضا