الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري يكشف الاستراتيجية التي يراهن عليها الحوثيين لإسقاط مأرب وخطة الجيش للحفاظ على المدينة

اخبار من اليمن كشف الباحث والخبير المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، عن الاستراتيجية التي تسعى من خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية لإسقاط مدينة مأرب.

وقال الذهب في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن استراتيجية الحوثي في مارب، محاولة تطويقها، وهذا محال: لأن ذلك يتطلب قوى ووسائل تفوق قدرات الحوثي حاليا.

وعن خطة الجيش للحفاظ على المدينة، أوضح الخبير العسكري، أن الجيش لجأ إلى خطة الدفاع الدائري، وهذا، كذلك، محال؛ لأنه يتطلب قوى ووسائل لا يدعمها الظرف الراهن.

وبحسب الباحث في الشؤون العسكرية، فأن رهان الطرفين (الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي) على متانة ويقظة الجبهة الداخلية في قلب ‎مارب، واختتم بقوله "فحذار حذار".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري يكشف الاستراتيجية التي يراهن عليها الحوثيين لإسقاط مأرب وخطة الجيش للحفاظ على المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري يكشف الاستراتيجية التي يراهن عليها الحوثيين لإسقاط مأرب وخطة الجيش للحفاظ على المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري يكشف الاستراتيجية التي يراهن عليها الحوثيين لإسقاط مأرب وخطة الجيش للحفاظ على المدينة.

قد تقرأ أيضا