الارشيف / اخبار اليمن

تهديد حوثي لأعضاء هيئة التدريس في جامعة عمران بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم المنقطعة منذ 5 سنوات (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن هدد قيادي حوثي باستبدال أعضاء هيئة التدريس بجامعة عمران، في حال إضرابهم عن العمل، أو مطالبتهم بالمرتبات أو أي مستحقات مالية.

وأظهر بيان صادر عن أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية في جامعة عمران، رد المليشيات على مطالباتهم بصرف مرتباتهم المنقطعة منذ خمس سنوات، ومساواتهم بالقطاعات التي تتقاضى مرتبات وحوافز من قبل المليشيات.

وقال البيان إن القيادي الحوثي المفروض نائبًا أكاديميًا بالجامعة، علي حمود شرف الدين، هدد أعضاء هيئة التدريس باستبدالهم إذا استمرت مطالباتهم بصرف مرتباتهم.

وطالب اعضاء هيئة التدريس بجامعة عمران، بإقالة المدعو شرف الدين، وصرف مرتباتهم بشكل منتظم.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي تعمدت قطع المرتبات عن كافة موظفي الدولة، من أجل تسريحهم من أعمالهم بشكل طوعي، واستبدلتهم بعناصرها، وانتظمت في صرف مقابل مالي لكل عناصرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تهديد حوثي لأعضاء هيئة التدريس في جامعة عمران بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم المنقطعة منذ 5 سنوات (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تهديد حوثي لأعضاء هيئة التدريس في جامعة عمران بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم المنقطعة منذ 5 سنوات (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تهديد حوثي لأعضاء هيئة التدريس في جامعة عمران بعد مطالبتهم بصرف مرتباتهم المنقطعة منذ 5 سنوات (وثيقة).

قد تقرأ أيضا