الارشيف / اخبار اليمن

عشرات الأنساق الحوثية تلتف على قوات الجيش في مارب.. وإطباق الحصار عليها واستسلام آخرين (آخر التطورات)

اخبار من اليمن أطبقت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الحصار على مجموعة حوثية حاولت التسلل عبر صحراء مارب الجنوبية، وتحقيق تقدم جديد، عقب هجمات عنيفة بعشرات الأنساق البشرية.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة، أطبقت الحصار على عشرات العناصر الحوثية في الصحراء، عقب محاولتها التسلل وإحداث تقدم جديد نحو المدينة.

وأوضحت المصادر أن المجاميع الحوثية وقعت تحت حصار قوات الجيش والمقاومة واستسلم بعضهم، بينما رفض آخرون تسليم أنفسهم، وقرروا مواصلة الهجوم، ووقعوا في كماشة محكمة.

وأشارت المصادر إلى أنه جري التعامل مع عناصر المليشيات، الرافضين تسليم أنفسهم، وقتل العشرات منهم، بينهم قيادات.

وأضافت المصادر أن المعارك مازالت على أشدها حتى صباح اليوم السبت، حيث استخدمت مليشيا الحوثي الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والهوزرات والمدافع، إلا أن قوات الجيش والمقاومة ومقاتلات التحالف تمكنت من تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، دون تحقيق أي نصر حتى اللحظة.

ومنذ أيام، دفعت مليشيا الحوثي عشرات الأنساق البشرية، التي حاولت الالتفاف والتسلل عبر الصحراء، لإحداث اختراق نحو مدينة مارب، والسيطرة على جبال البلق الشرقي، المطل على المدينة، وتكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عشرات الأنساق الحوثية تلتف على قوات الجيش في مارب.. وإطباق الحصار عليها واستسلام آخرين (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشرات الأنساق الحوثية تلتف على قوات الجيش في مارب.. وإطباق الحصار عليها واستسلام آخرين (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشرات الأنساق الحوثية تلتف على قوات الجيش في مارب.. وإطباق الحصار عليها واستسلام آخرين (آخر التطورات).

قد تقرأ أيضا