الارشيف / اخبار العرب والعالم

الرياض تستضيف الاجتماع الـ 42 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
تستضيف العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الـ 42 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة المملكة العربية السعودية وسط تطلعات لتعزيز مسيرة التعاون الخليجي المشترك وتحقيق مزيداً من الامن والاستقرار والترابط والتكامل بين دول المجلس.

وسيناقش قادة المجلس خلال الاجتماع، القضايا المدرجة على جدول الاعمال لاسيما التحديات السياسية والامنية،و تطورات مهمة شهدتها المنطقة ومستجدات عديدة على المسرح العالمي.

ويتضمن جدول أعمال القمة عدداً من الموضوعات التي ستسهم في تعزيز مسيرة التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث التطورات الإقليمية والدولية وتأثيرها على دول المجلس.

وتعقد هذه القمة عقب ظروف استثنائية مر بها العالم خلال العامين الماضيين بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) مما يستدعي مناقشة تداعيات الجائحة على الدول الخليجية لاسيما من الجانب الاقتصادي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرياض تستضيف الاجتماع الـ 42 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرياض تستضيف الاجتماع الـ 42 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرياض تستضيف الاجتماع الـ 42 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

قد تقرأ أيضا