الارشيف / اخبار اليمن

السفارة اليمنية ومجلس الاعمال اليمني بالقاهرة يكرمان منتخب الناشئين


اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت

كرم سفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم اليوم قيادة الاتحاد الوطني لكرة القدم وبعثة منتخب الناشئين الفائز ببطولة غرب اسيا.

وخلال الحفل الذي حضره رجل الاعمال عضو مجلس النواب عبدالواسع هائل سعيد وقيادة مجلس الاعمال اليمني في مصر، اكد السفير أن التكريم يأتي تقديراً للمستوى الذي قدمه ابطال منتخب الناشئين ليحصلوا وبكل جدارة على كأس البطولة.

واعرب مارم باسمه ونيابة عن اعضاء اليعثة الدبلوماسية لبلادنا عن أسمى ايات الشكر والتقدير لقيادة الاتحاد العام لكرة القدم والبعثة الادارية للمنتخب وشبابنا اصحاب الانجاز، مثمناً جهود الاتحاد والبعثة التي اثمرت عن تحقيق هذه البطولة ورسم الفرحة على شفاه كل أبناء اليمن في كافة محافظات الجمهورية.

من جانبه اعرب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي عن تثمين قيادة الاتحاد لهذه اللفتة من قبل السفارة وسعادته بتكريم الشباب ابطال المنتخب الذين رفعوا اسم اليمن، مؤكداً بأن الاتحاد والسفارة يرتبان لفعالية تكريمية بحضور ابناء الجالية اليمنية .

واشاد عضو مجلس النواب عبدالواسع هائل سعيد بهذا الانجاز الذي شارك فيه شباب من مختلف محافظات اليمن الواحد، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً وهمة أكبر في تمثيل بلدهم ورفع اسمها في كافة المحافل الرياضية..


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفارة اليمنية ومجلس الاعمال اليمني بالقاهرة يكرمان منتخب الناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفارة اليمنية ومجلس الاعمال اليمني بالقاهرة يكرمان منتخب الناشئين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفارة اليمنية ومجلس الاعمال اليمني بالقاهرة يكرمان منتخب الناشئين.

قد تقرأ أيضا