الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. هذا ما يحدث في مديرية عسيلان بشبوة في هذه الأثناء بعد وصول قوات العمالقة

اخبار من اليمن تشهد مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة، تطورات لافتة وغير مسبوقة تنذر بأحداث غير متوقعة بعد وصول قوات العمالقة إلى محافظة شبوة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن تحركات مريبة في هذه الأثناء من بعد منتص الليل لمليشيا الحوثي الانقلابية وعلى غير العادة في جبهات مديرية عسيلان غرب شبوة حيث بدأت باستحداث مواقع لها بعد وصول تعزيزات إليها.

وأوضح المصدر أن تعزيزات بشرية وقتالية وصلت إلى مواقع المليشيا قبل قليل وقامت بتوزيعها واستحداث مواقع جديدة لها على امتداد الجبهة الجنوبية والغربية لمديرية عسيلان.

وأشار المصدر إلى مليشيا الحوثي تقوم في الأثناء بتمشيط المناطق القريبة من مواقع بالأسلحة المتوسطة في محاولة منها لمعرفة أي تحركات أو هجمات مباغتة قد تتعرض لها.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي تسعى إلى خوض معارك شرسة ضد قوات العمالقة وستتمسك بسيطرتها على بيحان مهما كلفها الثمن، ولا توجد لديها أي نية للانسحاب ما لم تتلقى ضربات موجعة تجبرها على مغادرة مديريات شبوة.

ويأتي هذا التصعيد من قبل مليشيا الحوثي بعد ساعات من وصول قوات ضخمة من ألوية العمالقة إلى محافظة شبوة بقيادة العميد عبدالرحمن الجعري قائد اللواء الحادي عشر عمالقة، للمشاركة في عملية تحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين غرب المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. هذا ما يحدث في مديرية عسيلان بشبوة في هذه الأثناء بعد وصول قوات العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. هذا ما يحدث في مديرية عسيلان بشبوة في هذه الأثناء بعد وصول قوات العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. هذا ما يحدث في مديرية عسيلان بشبوة في هذه الأثناء بعد وصول قوات العمالقة.

قد تقرأ أيضا