الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول بصنعاء يتحدث عن انقطاع ”الرضاعة” على الحوثيين لمدة أسبوع

اخبار من اليمن شبه عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، عملية استئناف ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ لرحلات ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﻨﻈﻤﺎﺕ ﺇﻟﻰ ﻣﻄﺎﺭ ﺻﻨﻌﺎﺀ، ب "عودة الرضاعة".
وقال في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، "إن الحقيقة تتضح يوما بعد يوم، رغم الكذب واستغلال معاناة الناس والوضع الانساني لخدمة الأجندة الشخصية والخارجية".
وأضاف: لم تستطيعوا الصبر أسبوع على إغلاق المطار؛ نعم انقطاع الرضاعة أسبوع كامل، صعب عليكم لكن انقطاع المرتبات ورفع الاسعار وموت الآلاف مرضا وفقرا وجوعا وحرمانا وحصارا وظلما والتدميرالممنهج لليمن الارض والانسان ليس مهما المهم هوالارتزاق والعمالة وتنفيذ الأجندة الخارجية وتغليب المصالح الشخصية الضيقة على حساب مصالح البلاد والعباد".
وتابع: "كفى استهتار كفى انبطاح كفى شعارات كاذبة لاتسمن ولاتغني من جوع فقد حصحص الحق وانكشفت القناعات الزائفة والمتاجرة بالقضايا الوطنية".
وأردف: "يا إما يفتح المطار رسميا أو على الاقل نقل جميع المرضى والجرحى والحالات الانسانية والحالات التي يتوجب علاجها في الخارج أو عودتها مالم اعلموا انكم خونة ومرتزقة وعملاء ولو تسترتم بستار الدين والوطنية".
يأتي ذلك فيما وصلت طائرتين لمنظمة أطباء بلا حدود واللجنة الدولية للصليب الاحمر إلى مطار صنعاء الدولي في رحلات مقتصرة على نقل وتبادل موظفين عبر المطار الدولي الذي عاد للعمل أمس الاثنين بعد أيام من إعلان سلطات المتمردين الحوثيين إغلاقه بمبرر خروجه عن الخدمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول بصنعاء يتحدث عن انقطاع ”الرضاعة” على الحوثيين لمدة أسبوع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول بصنعاء يتحدث عن انقطاع ”الرضاعة” على الحوثيين لمدة أسبوع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول بصنعاء يتحدث عن انقطاع ”الرضاعة” على الحوثيين لمدة أسبوع.

قد تقرأ أيضا