الارشيف / اخبار اليمن

الجبواني يعلن عن قرارات للرئيس هادي تطيح بعدد من المحافظين والقيادات العسكرية ويدعو للإستعداد للتطورات القادمة (أسماء)

اخبار من اليمن قال وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، إن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بصدد إصدار قرارات جديدة تقضي بإقالة عدد من المحافظين والقيادات العسكرية والأمنية.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "علمت من مصادر خاصة في الرياض أن الرئيس هادي بصدد إصدار قررات سيقيل بموجبها محافظ المهرة، ووكيل وادي حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى، وقائد محور عتق ومدير الأمن وقائد القوات الخاصة بشبوة وسيعين بدلآ عنهم موالون للإمارات" حد قوله.

وأشار الجبواني، إلى أن الرئيس هادي سيقيل أيضا، محافظي أبين ولحج والضالع، ليعطي الإنطباع بأن هذه التغييرات تأتي وفقآ لإتفاق الرياض.

واتهم وزير النقل اليمني السابق، الرئيس هادي بتسليم اليمن للقوى الخارجية، لتقوم الاخيرة بموجب القرارات بتقسيم وتفتيت البلاد، أو فتح باب الحرب الأهلية في هذه المحافظات.

وحذر الجبواني من هذا الإتجاه، داعيا في الوقت ذاته، كل الرجال الرجال الوطنيون المخلصون لليمن وسيادتها ووحدة أراضيها ومستقبلها في دولة إتحادية مدنية ديمقراطية الإستعداد للتطورات القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجبواني يعلن عن قرارات للرئيس هادي تطيح بعدد من المحافظين والقيادات العسكرية ويدعو للإستعداد للتطورات القادمة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجبواني يعلن عن قرارات للرئيس هادي تطيح بعدد من المحافظين والقيادات العسكرية ويدعو للإستعداد للتطورات القادمة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجبواني يعلن عن قرارات للرئيس هادي تطيح بعدد من المحافظين والقيادات العسكرية ويدعو للإستعداد للتطورات القادمة (أسماء).

قد تقرأ أيضا