الارشيف / اخبار اليمن

مشبح يؤكد على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في توطين العمل المجتمعي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس مؤسسة تمدين شباب حسين السهيلي، آليات التحليل المؤسسي التي تعمل عليه مؤسسة تمدين شباب في تنفيذ مشاريعها التنموية بالمحافظات المستهدفة.

واكد مشبح، على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في توطين العمل المجتمعي والتنمية المستدامة..داعياً الى التنسيق والتعاون المشترك لإنجاز المشاريع المتعلقة بحياة الناس والمشاريع ذات الاتجاه التنموي .

من جانبه، اشار رئيس مؤسسة تمدين شباب، الى أهداف واستراتيجيات المؤسسة..مؤكداً على أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية و منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والعمل على مبدأ التمكين الٳقتصادي وتعزيز دور مؤسسات الدولة والمساهمة في ٳعادة بناء القدرات المؤسسية .

كما اشار رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة تمدين شباب الدكتور علي البريهي، الى تطلع المؤسسة لإقامة شراكة حقيقة وفعالة مع الوزارة كونها تُعد اللبنة الرئيسية لتنمية السلطات المحلية والجهة الإشرافية والرقابية بموجب قانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مشبح يؤكد على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في توطين العمل المجتمعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشبح يؤكد على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في توطين العمل المجتمعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشبح يؤكد على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في توطين العمل المجتمعي.

قد تقرأ أيضا