الارشيف / اخبار اليمن

إعلان مثير للسخرية من مليشيا الحوثي عقب تعرضها لضربات جوية في صنعاء

اخبار من اليمن أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية تدمير موقع يضم غرف عمليات للتحكم بالطيران المسير غرب العاصمة اليمنية صنعاء.

ورداً على إعلان التحالف قالت مليشيا الحوثي الانقلابية في تصريحات تابعها "المشهد اليمني" أن الغارات التي نفذها الطيران استهدفت منطقة تجميع مخلفات الأسلحة الخاصة بما تسميه بالمركز التنفيذي لمكافحة الألغام بمنطقة المساجد بمديرية بني مطر.

ومن المثير للسخرية حديثها عن وجود مركز لديها لمكافحة الألغام في الوقت الذي فيه هي الطرف الوحيد في الحرب في اليمن الذي يزرع الألغام والعبوات الناسفة وقد لوثت العديد من المناطق في الكثير من المحافظات بملايين الألغام والعبوات الناسفة والتي لا تزال مستمرة في زراعتها حتى اللحظة من كتابة من الخبر، وتسببت في استشهاد وإصابة الآلاف من المدنيين.

وكان طيران التحالف العربي شن في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة مساجد بعزلة الصباحة بمديرية بني مطر غرب صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان مثير للسخرية من مليشيا الحوثي عقب تعرضها لضربات جوية في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان مثير للسخرية من مليشيا الحوثي عقب تعرضها لضربات جوية في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان مثير للسخرية من مليشيا الحوثي عقب تعرضها لضربات جوية في صنعاء.

قد تقرأ أيضا