الارشيف / اخبار اليمن

عقب توقيع اتفاق جديد بتمديد ”الوديعة”.. مباحثات يمنية سعودية لتسهيل حركة تحويل الأموال بين البنوك

اخبار من اليمن عقدت اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات يمنية سعودية لتسهيل حركة تحويل الأموال وتعزيز التعامل المصرفي.
وبحث محافظ البنك المركزي اليمني بعدن، أحمد أحمد غالب، مع أيمن السياري نائب محافظ البنك المركزي السعودي، آلية تسهيل حركة تحويل الأموال بين الجانبين وتعزيز التعامل المصرفي بين البنوك اليمنية والسعودية وتفعيل الحسابات اليمنية واستمرار الدعم الفني السعودي والتدريب المقدم للبنك المركزي اليمني بهدف تعزيز بناء القدرات والبناء المؤسسي.
وطالب الجانب اليمني من نظيره السعودي المساعدة في تعزيز دور البنوك اليمنية في تنفيذ المعاملات المالية والمصرفية وتقوية علاقاتها المصرفية مع البنوك السعودية وتفعيل حساباتها.
من جانبه أشاد أيمن السياري بالعلاقة المتميزة بين البنك المركزي اليمني والبنك المركزي السعودي والاستعداد التام لتقديم كل أوجه الدعم الممكنة للبنك المركزي والقطاع المصرفي اليمني.
يأتي ذلك عقب توقيع اتفاقا جديدا بتمديد الوديعة السعودية وتوريد آخر دفعة منها والبالغة 174 مليون دولار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عقب توقيع اتفاق جديد بتمديد ”الوديعة”.. مباحثات يمنية سعودية لتسهيل حركة تحويل الأموال بين البنوك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب توقيع اتفاق جديد بتمديد ”الوديعة”.. مباحثات يمنية سعودية لتسهيل حركة تحويل الأموال بين البنوك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب توقيع اتفاق جديد بتمديد ”الوديعة”.. مباحثات يمنية سعودية لتسهيل حركة تحويل الأموال بين البنوك.

قد تقرأ أيضا